رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوستعرف على أسباب عدم مشاركة طه حسين للملك فاروق زيارته "تونا الجبل" بالمنياشاهد.. آثار مصرية فى معرض "كنوز مصر القديمة..المدن الغارقة" بمتحف فيرجينياالكورونا و الجهاز الهضمييوفنتوس يقسو على تورينو برباعية في ديربي المدينةحملة مكبرة لإزالة التعديات بالقليوبيةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يتفقد نادي الحوار بالمنصورة11 حالة تنتصر علي الكورونا في أسوانمحافظ قنا يكلف سكرتير قرية خزام للقيام بأعمال رئيس القريةرئيس جنوب الوادي يتابع سير الامتحاناتحقيقة استغاثة مواطن بمسئولين لتحرش أحد الأطباء بكريمته بمستشفى بدمياطالقبض على الطالب المتهم بالتحرش بعدد من الفتياتالطيران المدنى: 33 طائرة جديدة تنضم لأسطول مصر للطيران ووصول طائرة صديقة للبيئةفقيه دستورى يوضح كيفية تمكين النواب من الترشح لانتخابات الشيوخ (فيديو)الرى: إذا تم حسم بند الجفاف بملء أو تشغيل سد النهضة سيتم الاتفاق بنسبة 95% (تحديث)رئيس مجلس قبائل ليبية: سيطرة تركيا على مواقع عسكرية دليل على الاحتلال الكاملالسودان توجه بضرورة التوافق على آلية شاملة لحل خلافات سد النهضةحملة مكبرة لإزالة التعديات بالمنيرة والمطار ومحمد حجازي بشمال الجيزة (صور)برج أيقوني وأحياء سكنية.. كيف ظهرت مشروعات العاصمة الإدارية؟ (فيديو)رؤية المجموعة الشمسية وخسوف شبه ظلي.. 10 ظواهر فلكية تحدث خلال يوليو

القوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمة

   -  
أكد فتحي دسوقي وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أنه جاري العمل على قدم وساق للانتهاء من الكشوف الخاصة بالعمالة المؤقتة بالمحافظة والمستحق لصرف منحة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يصل إجمالي عدد العاملين الغير مؤقتين الذين سيتم صرف المنحة لهم 2000 عامل وعاملة بالمحافظة.

وأضاف "دسوقي" في تصريح لـ "اليوم السابع"، أن إجمالي المنحة سيكون 200 جنيه لكل عامل وعاملة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع هيئة البريد بالمحافظة لصرف المنح والمساعدات عن طريق مكاتب البريد تسهيلا على المواطنين، وذلك استعدادا لصرف منحة عيد الفطر المبارك، وجاري الانتهاء من أعمال الحصر.

وتابع وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أنه بلغ عدد شهادات القيد "كعب العمل" المرتد لمكاتب التشغيل التابعة للمديرية 2392 معينا، منهم 55 من ذوى الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاص، من 6350 من راغبى العمل المسجلين بمكاتب التشغيل، بالإضافة إلى 43 فرصة عمل تمت إتاحتها من خلال مكاتب التشغيل بالمديرية، فضلا عن 12 معاقا تم ترشحهم لمنشآت القطاع الخاص.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة