آيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»عبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتالاستماع للموسيقى قد يخفف آلام مرضى السرطانانسحاب محمد خراجة من اجتماع نقابة الصحفيين: تشكيل هيئة المكتب جاء بـ«التربيطات»التشكيل الكامل لهيئة مكتب نقابة الصحفيين ولجانها النوعيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحف وتقنين أوضاع الصحفيين بالزمالكبرلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعةفتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد«منتجي الدواجن»: زيادة حلقات التداول والبيع خارج المزرعة يسبب ارتفاع الأسعار... فيديوالاتصالات: 21 ألف تقدموا لمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل..وتخرج منها 2000 طالب"المشكلات العملية لاتحاد الشاغلين" ندوة فى مكتبة مصر الجديدة.. غدًا"الذئاب على الأبواب" رواية جديدة للروائى العراقى أحمد خلف عن دار النخبةملف الأحد.. ساري مدربًا ليوفنتوس.. وصلاح يرتدي شارة قائد منتخب مصر للمرة الأولىمتحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانية

القوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمة

   -  
أكد فتحي دسوقي وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أنه جاري العمل على قدم وساق للانتهاء من الكشوف الخاصة بالعمالة المؤقتة بالمحافظة والمستحق لصرف منحة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يصل إجمالي عدد العاملين الغير مؤقتين الذين سيتم صرف المنحة لهم 2000 عامل وعاملة بالمحافظة.

وأضاف "دسوقي" في تصريح لـ "اليوم السابع"، أن إجمالي المنحة سيكون 200 جنيه لكل عامل وعاملة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع هيئة البريد بالمحافظة لصرف المنح والمساعدات عن طريق مكاتب البريد تسهيلا على المواطنين، وذلك استعدادا لصرف منحة عيد الفطر المبارك، وجاري الانتهاء من أعمال الحصر.

وتابع وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أنه بلغ عدد شهادات القيد "كعب العمل" المرتد لمكاتب التشغيل التابعة للمديرية 2392 معينا، منهم 55 من ذوى الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاص، من 6350 من راغبى العمل المسجلين بمكاتب التشغيل، بالإضافة إلى 43 فرصة عمل تمت إتاحتها من خلال مكاتب التشغيل بالمديرية، فضلا عن 12 معاقا تم ترشحهم لمنشآت القطاع الخاص.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة