تعرف على برنامج الزمالك اليوم لمواجهة الاتحاد السكندريالمقاولون يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحةموعد مباراة الزمالك والاتحاد والقنوات الناقلةمفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالم

تعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيلا لوزارة الصحة بالغربية.. تعرف على خطته

   -  

قال الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل وزارة الصحة بالغربية، عقب صدور قرار بتعيينة وكيلا لوزارة الصحة بالمحافظة، خلفاً للدكتور محمد شرشر، أن من أهم أولوياته خلال الفترة القادمة، هى النهوض بالمستشفيات وتوزيع الأطباء، وسرعة الانتهاء من المستشفيات الجارى العمل بها، مثل "مستشفى محلة مرحوم، وصدر بسيون وطنطا الجديدة، وصدر المحلة، والسنطة وإعادة تطوير المبنى القديم لمستشفى سمنود بعد افتتاح المبنى الجديد العام الماضى".

وأضاف الكيلانى للـ "اليوم السابع" أنه سيتدخل لدى الوزارة لسرعة فرش مستشفى صدر بسيون بالإجهزة الطبية والغير طبية، وزيادة الاعتمادات لمستشفى السنطة للانتهاء منها، مشيرا أن الفترة القادمة ستشهد إجراء أعمال صيانة للأجهزة والمعدات الطبية وتكهين التى لا يمكن إصلاحها وشراء أجهزة جديد.

وقد صدر قرار بتعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل لوزاره الصحة بمحافظة الغربية، خلفا للدكتور محمد شرشر لبلوغه السن القانونيه للمعاش.

كان الدكتور عبدالقادر الكيلانى قد تم تكليفه بالعمل وكيلا لمديريه الصحة بالمحافظة، نائبا للدكتور محمد شرشر، وبعد بلوغ الدكتور محمد شرشر سن التقاعد، تم تصعيد " الكيلاني" لمنصب وكيل الوزاره.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة