قمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعمفرقة مايد إن بلاد تحتفل بعيد الموسيقى فى كازابلانكاتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي.. اليوم1.6 مليار جنيه صادرات شركات القابضة الكيماوية العام الجارىمش بس للعرايس.. فاشون الموديلات البيضاء يكتسح ألوان أزياء 2019عشان ماتحسيش بفرق بعد الولادة.. ازاى تتخلصى من علامات التمدد فى أسرع وقت

الترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال

   -  
مباراة الوداد والترجي

كشف الترجي التونسي، عن إرساله خطابا رسميا إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أعلن فيها تحفظاته ضد الحكم الرئيسي لمباراته المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد البيضاوي المغربي قبل أن يتم تعيينه من الـ"كاف".

وسيكون باكاري جاساما، الحكم الرئيسي ويساعده السنغاليان جبريل كامارا، وماليك الحاجي سامبا، في حين سيكون جاني سياكازوي على رأس الفريق الذي سيقود تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو "الفار" خلال مباراة الإياب بين الترجي والوداد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة