القمة "المصرية البيلاروسية" بين السيسي ولوكاشينكو بمينسك.. أبرز عناوين الصحفالإسماعيلي يخوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأملرؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجيا

الأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاء

   -  

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد بدء من غدا الثلاثاء ارتفاع طفيف وتدريجى بدرجات الحرارة على كافة الانحاء بالجمهورية، مؤكدا أن هذا الارتفاع يستمر حتى نهاية الأسبوع الجارى .

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الارتفاع فى درجات الحرارة غدا يكون بمعدل 3 درجات حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 36 درجة بعدما سجلت اليوم الإثنين العظمى بالقاهرة 33 درجة .

وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع نهاية الأسبوع الطقس سيكون شديد الحرارة بكافة الانحاء، بارتفاع أخر فى درجات مع الأربعاء بمعدل درجتين، حيث متوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 38 درجة الأربعاء.

وطمأن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بأن الارتفاع فى درجات الحرارة طفيف وتدريجى وأقل حدة من الموجة التى شهدتها البلاد الأسبوع الماضى حيث لن تتجاوز درجات الحرارة بنهاية الأسبوع الـ 40 درجة، مناشدا المواطنين بتوخى الحذر بعدم التعرض المباشر للشمس خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة مع الاكثار من شرب السوائل عقب الإفطار وحتى السحور فى هذه الأيام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة