الإسماعيلي يخوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأملرؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغد

منة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتي

-  
الفنانة منة شلبي

قالت الفنانة منة شلبي، إن حياة أي شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي لأن رحلة الإنسان في الحياة من بدايتها حتى النهاية، هي فيلم طويل.


وأضافت منة، خلال حوارها ببرنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف، ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، أن حياتها إذا تحولت إلى مسلسل يكون تصنيفه تشويقا "لأن الحياة تفاجئنا ولا نكون على علم بماذا سيحدث غدا حتى إذا كان لدينا خطط.
وتابعت، خلال حلقة البرنامج الذي يحاور الضيوف باعتبار حياتهم هي درامتهم الخاصة، فيسألهم عن أدوار البطولة وتطورات شخصياتهم، أنها تحب أن تلعب دور ضيف الشر في حياة الناس بشرط أن يكون الدور مؤثرا، لافتة إلى أن أبطال حياتها الذين تتمنى استمرارهم للنهاية، هم والدتها وأصدقاؤها المقربون.
وأكدت أن هناك ضيفي شرف أثروا في حياتها بشكل كبير، أحدهما المخرج الراحل رضوان الكاشف الذي اكتشفها في فيلم "الساحر"، والآخر هو الفنان محمود عبدالعزيز الذي لعب دور الأب الروحي وقدمها للسينما، مشددة على أن أغلب "ماستر سينز" حياتها لها علاقة بعملها، مثل أفلام "الساحر" و"إنت عمري" و"عن العشق والهوى" و"بنات وسط البلد" و"نوارة" و"تراب الماس" و"حارة اليهود" و"واحة الغروب". ونوهت منة أنها لا ترغب في حذف أي مشاهد من حياتها في المونتاج "لأني اتعلمت من كل الحاجات اللي عديت بيها"، مضيفة أنها تنافس نفسها دائما وتريد التطور للأحسن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة