أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»

الصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحب

   -  
التوقف عن إدمان ما تحب

ابتكرت شركة أمريكية منتجا جديدا لمكافحة إدمان المأكولات، إلا أن كثيرين وجدوا أن هذا "الاختراع" مفيد أيضا في التخلص من عادات أخرى، من بينها الإمساك بالهواتف الذكية، وفقا لـ"سكاي نيوز".


ويسمح الصندوق البلاستيكي الذكي، الذي يلقى رواجا كبيرا في اليابان، لمستخدمه بمكافحة إدمان الأشياء، من خلال وضعها في داخله وإغلاقه، واختيار توقيت الفتح آليا.
ويتراوح سعر الصندوق الذكي، الذي يطلق عليه اسم "كيتشن سيف"، بين 117 و354 دولارا أمريكيا، وذلك استنادا إلى الحجم ولون الغطاء، وفق ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".
وبينما طورت الشركة الأمريكية الصندوق من أجل مساعدة الراغبين على الابتعاد عن المأكولات ذات السعرات الحرارية وحبسها داخله، فقد وجد فيه كثيرون استخدامات أخرى. وشارك بعض مستخدمي الصندوق صورا، وقد وضعوا فيه هواتفهم الذكية أو محافظ النقود أو بطاقات الائتمان أو مفاتيح السيارات، في حين وجد كثيرون في الصندوق فرصة للإقلاع عن التدخين. واعتبر بعض الآباء الصندوق الذكي ملاذا للاحتفاظ بالأجهزة اللوحية التي لا يتركها أبناؤهم طوال اليوم تقريبا، كما عمد آخرون إلى حبس ألواح الشوكولاتة داخله بعيدا عن متناول الأطفال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة