بموافقة الإسماعيلي .. الشامي يغيب عن المران الأول للفريقالدوري الإسباني.. التعادل يحسم مواجهة سيلتا فيجو وريال بيتيساستعدادا لاستئناف الدوري.. مران قوي لـ الاهلي على ملعب التتش ..فيديومحمد زيادة يواصل التألق ويحقق برونزية الجائزة الكبرى للفروسيةبعد تغيبه عن التدريبات.. نجم الوداد يقترب من الانضمام لـ الأهلي أو الزمالكنهائي كأس ألمانيا .. ألبا يتقدم لـ بايرن ميونخ في شباك ليفركوزنالدوري الإنجليزي .. ارسنال يستعيد عافيته بفوز صعب على ولفرهامبتون بهدفيننهائي كأس ألمانيا .. جنابري يعزز تقدم بايرن ميونخ بهدف ثان في شباك ليفركوزنرئيس بشكتاش يحسم مصير محمد النني مع الفريق التركينهائي كأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يكتفي بهدفين بالشوط الأول في شباك ليفركوزنمصطفى قمر يطرح "زحمة الأيام" مع الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيق بعد أسبوعينشيرين رضا عن قطتها: لا يمكننى الالتزام بالتباعد الاجتماعى عندما يتعلق الأمر بفلةعمرو عبد الجليل "عفريت" يطارد هنيدى في فيلمه "النمس والإنس"الموجز الفنى.. سوسن بدر تبهر الجمهور.. ومحيى يفاجئ محبيه.. وعمر كمال فى الجيشHULK يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة لـ كابتن أمريكاللا فضة تفضح حيل متحرش الجامعة الأمريكية ‏للإيقاع بهاتورتة الـ 40.. شيكو يرد على تهنئات الجميع بعيد ميلاده "صورة"انتهت - ولفرهامبتون (0) - (2) أرسنال.. تفوق للمدفعجيةسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفورد

الصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحب

   -  
التوقف عن إدمان ما تحب

ابتكرت شركة أمريكية منتجا جديدا لمكافحة إدمان المأكولات، إلا أن كثيرين وجدوا أن هذا "الاختراع" مفيد أيضا في التخلص من عادات أخرى، من بينها الإمساك بالهواتف الذكية، وفقا لـ"سكاي نيوز".


ويسمح الصندوق البلاستيكي الذكي، الذي يلقى رواجا كبيرا في اليابان، لمستخدمه بمكافحة إدمان الأشياء، من خلال وضعها في داخله وإغلاقه، واختيار توقيت الفتح آليا.
ويتراوح سعر الصندوق الذكي، الذي يطلق عليه اسم "كيتشن سيف"، بين 117 و354 دولارا أمريكيا، وذلك استنادا إلى الحجم ولون الغطاء، وفق ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".
وبينما طورت الشركة الأمريكية الصندوق من أجل مساعدة الراغبين على الابتعاد عن المأكولات ذات السعرات الحرارية وحبسها داخله، فقد وجد فيه كثيرون استخدامات أخرى. وشارك بعض مستخدمي الصندوق صورا، وقد وضعوا فيه هواتفهم الذكية أو محافظ النقود أو بطاقات الائتمان أو مفاتيح السيارات، في حين وجد كثيرون في الصندوق فرصة للإقلاع عن التدخين. واعتبر بعض الآباء الصندوق الذكي ملاذا للاحتفاظ بالأجهزة اللوحية التي لا يتركها أبناؤهم طوال اليوم تقريبا، كما عمد آخرون إلى حبس ألواح الشوكولاتة داخله بعيدا عن متناول الأطفال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة