جددى فى السلطات.. إليك طريقة عمل سلطة البنجرالأول بالقارة السمراء..مجلس الوزراء يعتمد عقد أول ميناء أخضرترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقية

الصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحب

   -  
التوقف عن إدمان ما تحب

ابتكرت شركة أمريكية منتجا جديدا لمكافحة إدمان المأكولات، إلا أن كثيرين وجدوا أن هذا "الاختراع" مفيد أيضا في التخلص من عادات أخرى، من بينها الإمساك بالهواتف الذكية، وفقا لـ"سكاي نيوز".


ويسمح الصندوق البلاستيكي الذكي، الذي يلقى رواجا كبيرا في اليابان، لمستخدمه بمكافحة إدمان الأشياء، من خلال وضعها في داخله وإغلاقه، واختيار توقيت الفتح آليا.
ويتراوح سعر الصندوق الذكي، الذي يطلق عليه اسم "كيتشن سيف"، بين 117 و354 دولارا أمريكيا، وذلك استنادا إلى الحجم ولون الغطاء، وفق ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".
وبينما طورت الشركة الأمريكية الصندوق من أجل مساعدة الراغبين على الابتعاد عن المأكولات ذات السعرات الحرارية وحبسها داخله، فقد وجد فيه كثيرون استخدامات أخرى. وشارك بعض مستخدمي الصندوق صورا، وقد وضعوا فيه هواتفهم الذكية أو محافظ النقود أو بطاقات الائتمان أو مفاتيح السيارات، في حين وجد كثيرون في الصندوق فرصة للإقلاع عن التدخين. واعتبر بعض الآباء الصندوق الذكي ملاذا للاحتفاظ بالأجهزة اللوحية التي لا يتركها أبناؤهم طوال اليوم تقريبا، كما عمد آخرون إلى حبس ألواح الشوكولاتة داخله بعيدا عن متناول الأطفال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة