فيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاو

ضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوما

   -  

قال تقرير صادر عن الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن حملات إدارات التفتيش فى الهيئة والمحافظات لضبط اللحوم غير الصالحة للاستهلاك خلال أبريل الماضى، أسفرت عن ضبط 121 ألفا و917 كيلو جراما فاسدة أو مذبوحة خارج المجاز.

وأضاف التقرير، أن إجمالى المحاضر المحررة من أطباء التفتيش على اللحوم بلغ 719 محضرا، بعد صدور تعليمات بتشديد الرقابة على أسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن. موضحا أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية تلعب دورا رقابيا مهما على أماكن عرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية، سعيا إلى توفير غذاء صحى آمن، ومع ارتفاع معدل استهلاك اللحوم والدواجن، تفتش الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة، ممثلة فى إدارة التفتيش على اللحوم فى حملات مشتركة مع الجهات المعنية مع الصحة والتموين فى التفتيش على الأسواق والمطاعم والفنادق والمستشفيات والمدن الجامعية ومعسكرات الأمن المركزى.

وتتابع الهيئة الأغذية والمنتجات ذات الأصل الحيوانى، خاصة اللحوم والدواجن والأسماك، للتأكد من مصادرها، وضبط اللحوم المذبوحة خارج السلخانات، والعمل على الحد من الذبح خارج المجازر، حفاظا على الصحة العامة وسلامة الإنسان من تناول منتجات قد تكون محملة بمسببات مرضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة