"الأراجوز" فى ضيافة القومى للمرأة بالمنيا.. اليومأحمد السقا لـ صدى البلد: أُجهز لـ العنكبوت.. وبدء التصوير قريباًميرسي على العطر الرائع.. هيفاء وهبي ترد على نجوى كرم بعد تعافيهاشاهد.. علي ربيع داخل حمام السباحة.. ومصطفى قمر يدعو لهحسن شحاتة: أجيرى أعاد الكرة الهجومية للمنتخب.. واستبعاد أحمد فتحى غريببالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجال

بخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطر

   -  
صحة الاقصر تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك

أعلنت مديرية الصحة بالأقصر برئاسة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر عن انتهاء المديرية من استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال وضع خطة طبية شاملة، تضمنت إجراءات للتدخل عند حدوث أي حالة طارئة خلال فترة الاحتفال بالعيد.

وقال "عبد الجواد" إنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، تحسبًا لأي أمر طارئ يتعرض له المواطنين من أبناء الأقصر أو الوافدين إليها.

وأضاف "عبد الجواد" أن المديرية اتخذت عددا من الإجراءات لضمان توفير جميع الخدمات الصحية للمواطنين خلال أيام العيد والتعامل مع الحالات الطارئة، تضمنت إلغاء إجازات أطباء الطوارئ والحميات، ومضاعفة أعداد أطقم الأطباء والتمريض "النوبتجيات" في جميع التخصصات مع استمرار العمل بالأقسام الحرجة على مدار 24 ساعة.

وشملت إجراءات صحة الأقصر توفير كميات مضاعفة من جميع الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية وأكياس الدم ومشتقاته بالمستشفيات، فضلا عن تشكيل فرق الانتشار السريع للتدخل الفوري لمواجهة أي احتياج لأعداد أكبر من الأطباء عند حدوث أمر طارئ يستدعي ذلك.

وأشار إلى أنه تقرر تشكيل غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي البلاغات ورصد أي حالات أو حوادث طارئة والتعامل معها على وجه السرعة، واستعرض أيضًا خطة عمل الطب الوقائي من خلال المرور على محلات الأغذية والمشروبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة