قبل 48 ساعة من انتهاء رحلته بفرنسا.. تعرف على الرحلة التالية لـ توت ومكاسبهسوثبى تعرض لوحة لـ بانسكى ومحبى الفنان يشككون فى أصليتها بالأدلةأمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل"الفريق مهزوز.. والسوبر للسوبر".. هكذا تفاعل فنانون مع تفوق الأهلي في "السوبر""يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحلعلا غانم: أتمنى أداء دور سوزان مبارك في السينماصورة وفيديو| "كسبت الأهلي ولم تخسر الزمالك".. طفلة ذا فويس في مدرجات المباراةعلا غانم: "السينما والدراما زمان كانت أكثر جرأة في المشاهد"تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديو

بخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطر

   -  
صحة الاقصر تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك

أعلنت مديرية الصحة بالأقصر برئاسة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر عن انتهاء المديرية من استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال وضع خطة طبية شاملة، تضمنت إجراءات للتدخل عند حدوث أي حالة طارئة خلال فترة الاحتفال بالعيد.

وقال "عبد الجواد" إنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، تحسبًا لأي أمر طارئ يتعرض له المواطنين من أبناء الأقصر أو الوافدين إليها.

وأضاف "عبد الجواد" أن المديرية اتخذت عددا من الإجراءات لضمان توفير جميع الخدمات الصحية للمواطنين خلال أيام العيد والتعامل مع الحالات الطارئة، تضمنت إلغاء إجازات أطباء الطوارئ والحميات، ومضاعفة أعداد أطقم الأطباء والتمريض "النوبتجيات" في جميع التخصصات مع استمرار العمل بالأقسام الحرجة على مدار 24 ساعة.

وشملت إجراءات صحة الأقصر توفير كميات مضاعفة من جميع الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية وأكياس الدم ومشتقاته بالمستشفيات، فضلا عن تشكيل فرق الانتشار السريع للتدخل الفوري لمواجهة أي احتياج لأعداد أكبر من الأطباء عند حدوث أمر طارئ يستدعي ذلك.

وأشار إلى أنه تقرر تشكيل غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي البلاغات ورصد أي حالات أو حوادث طارئة والتعامل معها على وجه السرعة، واستعرض أيضًا خطة عمل الطب الوقائي من خلال المرور على محلات الأغذية والمشروبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة