تعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزة

صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صور

   -  

فيما يعرف بغضب الطبيعة، لم يتوقع أحد أن سقوط صخرة بهذا الشكل من أحد الجبال على جانبى الطريق، مما يؤدى إلى إغلاقه لأجل غير مسمى، حتى تفكر السلطات والمسئولين فى كيفية إزاحتها لأن سقوط الصخرة أغلق الطريق من الجانبين.

وترجع القصة إلى سقوط صخرة كبيرة بحجم منزل على طريق ولاية كولورادو فى الولايات المتحدة الأمريكية، والذى تم إغلاقه إلى أجل غير مسمى حتى معرفة السلطات كيفية تحريك الصخور العملاقة أو تدميرها، وحتى الآن لم يجدوا طريقة مثلى للتخلص منها.  

وتعرض طريق كولورادو لأضرار جسيمة، بسبب سقوط الصخرة الكبيرة كثيرة من إحدى المرتفعات  

قال المسئولون إن الصخرة تركت تأثيرا كبيرا، والذى عبارة عن  خندقًا يبلغ عمقه حوالى 8 أقدام على الجانبين ، وأضافت وزارة النقل الأمريكية "الطريق غير آمن فى ذلك الوقت"، بينما أشاروا إنه سيتم إرسال فريق تقني ومعدات وإمدادات إلى الموقع للعمل على إزاحة الصخرة من مكانها.

ويفكر المسئولين فى تفجير الصخرة، حيث يصعب إزاحتها من مكانها، ولكن يمكن تحويلها على احجام صغيرة حتى يتم  إعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام المسافرين .

صخرة بحجم منزل تغلق طريق.. والمسئولون يفكرون فى تفجيرها (1)
صخرة بحجم منزل تغلق طريق.. والمسئولون يفكرون فى تفجيرها (2)
صخرة بحجم منزل تغلق طريق.. والمسئولون يفكرون فى تفجيرها (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة