«منتجي الدواجن»: زيادة حلقات التداول والبيع خارج المزرعة يسبب ارتفاع الأسعار... فيديوالاتصالات: 21 ألف تقدموا لمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل..وتخرج منها 2000 طالب"المشكلات العملية لاتحاد الشاغلين" ندوة فى مكتبة مصر الجديدة.. غدًا"الذئاب على الأبواب" رواية جديدة للروائى العراقى أحمد خلف عن دار النخبةملف الأحد.. ساري مدربًا ليوفنتوس.. وصلاح يرتدي شارة قائد منتخب مصر للمرة الأولىمتحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاج

صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صور

   -  

فيما يعرف بغضب الطبيعة، لم يتوقع أحد أن سقوط صخرة بهذا الشكل من أحد الجبال على جانبى الطريق، مما يؤدى إلى إغلاقه لأجل غير مسمى، حتى تفكر السلطات والمسئولين فى كيفية إزاحتها لأن سقوط الصخرة أغلق الطريق من الجانبين.

وترجع القصة إلى سقوط صخرة كبيرة بحجم منزل على طريق ولاية كولورادو فى الولايات المتحدة الأمريكية، والذى تم إغلاقه إلى أجل غير مسمى حتى معرفة السلطات كيفية تحريك الصخور العملاقة أو تدميرها، وحتى الآن لم يجدوا طريقة مثلى للتخلص منها.  

وتعرض طريق كولورادو لأضرار جسيمة، بسبب سقوط الصخرة الكبيرة كثيرة من إحدى المرتفعات  

قال المسئولون إن الصخرة تركت تأثيرا كبيرا، والذى عبارة عن  خندقًا يبلغ عمقه حوالى 8 أقدام على الجانبين ، وأضافت وزارة النقل الأمريكية "الطريق غير آمن فى ذلك الوقت"، بينما أشاروا إنه سيتم إرسال فريق تقني ومعدات وإمدادات إلى الموقع للعمل على إزاحة الصخرة من مكانها.

ويفكر المسئولين فى تفجير الصخرة، حيث يصعب إزاحتها من مكانها، ولكن يمكن تحويلها على احجام صغيرة حتى يتم  إعادة فتح الطريق مرة أخرى أمام المسافرين .

صخرة بحجم منزل تغلق طريق.. والمسئولون يفكرون فى تفجيرها (1)
صخرة بحجم منزل تغلق طريق.. والمسئولون يفكرون فى تفجيرها (2)
صخرة بحجم منزل تغلق طريق.. والمسئولون يفكرون فى تفجيرها (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة