أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»

أولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجية

   -  
"أولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجية"

أبدى طلاب الصف الأول الثانوي سعادتهم بامتحان مادة الفلسفة والمنطق الذي أدوه، صباح أمس، لمدة الساعة والنصف، ابتداء من التاسعة وحتى العاشرة والنصف صباحا.

وأشاد أولياء الأمور عبر صفحات التعليم على موقع "فيس بوك"، بسهولة الامتحان، وغياب المشكلات التقنية والتكنولوجية عنه، بالإضافة لتمكن أبنائهم من حل الامتحان في الوقت المخصص له دون الحاجة إلى وقت إضافي.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، غدا الثلاثاء، الامتحان في مادة الفيزياء، ضمن امتحانات مايو، التي تجرى بنظام النجاح والرسوب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة