رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوستعرف على أسباب عدم مشاركة طه حسين للملك فاروق زيارته "تونا الجبل" بالمنياشاهد.. آثار مصرية فى معرض "كنوز مصر القديمة..المدن الغارقة" بمتحف فيرجينياالكورونا و الجهاز الهضمييوفنتوس يقسو على تورينو برباعية في ديربي المدينةحملة مكبرة لإزالة التعديات بالقليوبيةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يتفقد نادي الحوار بالمنصورة11 حالة تنتصر علي الكورونا في أسوانمحافظ قنا يكلف سكرتير قرية خزام للقيام بأعمال رئيس القريةرئيس جنوب الوادي يتابع سير الامتحاناتحقيقة استغاثة مواطن بمسئولين لتحرش أحد الأطباء بكريمته بمستشفى بدمياطالقبض على الطالب المتهم بالتحرش بعدد من الفتياتالطيران المدنى: 33 طائرة جديدة تنضم لأسطول مصر للطيران ووصول طائرة صديقة للبيئةفقيه دستورى يوضح كيفية تمكين النواب من الترشح لانتخابات الشيوخ (فيديو)الرى: إذا تم حسم بند الجفاف بملء أو تشغيل سد النهضة سيتم الاتفاق بنسبة 95% (تحديث)رئيس مجلس قبائل ليبية: سيطرة تركيا على مواقع عسكرية دليل على الاحتلال الكاملالسودان توجه بضرورة التوافق على آلية شاملة لحل خلافات سد النهضةحملة مكبرة لإزالة التعديات بالمنيرة والمطار ومحمد حجازي بشمال الجيزة (صور)برج أيقوني وأحياء سكنية.. كيف ظهرت مشروعات العاصمة الإدارية؟ (فيديو)رؤية المجموعة الشمسية وخسوف شبه ظلي.. 10 ظواهر فلكية تحدث خلال يوليو

طلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية

   -  
"طلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"

شهدت لجان امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية، صباح اليوم الإثنين، هدوء تام بين الطلاب والمشرفين، في ظل سهولة نماذج امتحانات التابلت لمادة الفلسفة التي أداها 43 ألف طالب على مستوى المحافظة بنظام التابلت في 94 مدرسة بينما جرى الامتحان ورقيا في 15 مدرسة أخرى.

واشتكى طلاب نماذج الامتحانات الورقية من صعوبة امتحانهم بالمقارنة لما حدث لزملائهم أثناء تأدية الامتحان بنظام التابلت.

وقال حسن عبد الله طالب بمدرسة شهداء الأقصى الثانوية بنين وبنات بمنطقة أبيس 7، إنهم يشعرون بظلم يقع عليهم لامتحانهم جميع المواد حتى الآن بنظام ورقي ما يعيق تأهيلهم للنظام الجديد فيصبح لديهم مشكلة كبرى في إجراء امتحان التابلت العام المقبل، لافتا إلى أنه على الرغم من ذلك فإن نماذج الامتحانات الورقي شديدة الصعوبة، متابعا: "الطلاب زهقوا وتعبوا نفسيا وبقى شعارنا في المدرسة إننا رضينا بالغلب بس الغلب مش راضي بينا".

وأكد مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن المديرية تشهد استقرارا في أعداد المدارس التي تؤدي بنظام التابلت، حيث حافظت على أعلى معدل لها المقدر بـ94 مدرسة في ظل محاولة لزيادتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة