عبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتالاستماع للموسيقى قد يخفف آلام مرضى السرطانانسحاب محمد خراجة من اجتماع نقابة الصحفيين: تشكيل هيئة المكتب جاء بـ«التربيطات»التشكيل الكامل لهيئة مكتب نقابة الصحفيين ولجانها النوعيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحف وتقنين أوضاع الصحفيين بالزمالكبرلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعةفتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد«منتجي الدواجن»: زيادة حلقات التداول والبيع خارج المزرعة يسبب ارتفاع الأسعار... فيديوالاتصالات: 21 ألف تقدموا لمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل..وتخرج منها 2000 طالب"المشكلات العملية لاتحاد الشاغلين" ندوة فى مكتبة مصر الجديدة.. غدًا"الذئاب على الأبواب" رواية جديدة للروائى العراقى أحمد خلف عن دار النخبةملف الأحد.. ساري مدربًا ليوفنتوس.. وصلاح يرتدي شارة قائد منتخب مصر للمرة الأولىمتحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلة

طلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية

   -  
"طلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"

شهدت لجان امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية، صباح اليوم الإثنين، هدوء تام بين الطلاب والمشرفين، في ظل سهولة نماذج امتحانات التابلت لمادة الفلسفة التي أداها 43 ألف طالب على مستوى المحافظة بنظام التابلت في 94 مدرسة بينما جرى الامتحان ورقيا في 15 مدرسة أخرى.

واشتكى طلاب نماذج الامتحانات الورقية من صعوبة امتحانهم بالمقارنة لما حدث لزملائهم أثناء تأدية الامتحان بنظام التابلت.

وقال حسن عبد الله طالب بمدرسة شهداء الأقصى الثانوية بنين وبنات بمنطقة أبيس 7، إنهم يشعرون بظلم يقع عليهم لامتحانهم جميع المواد حتى الآن بنظام ورقي ما يعيق تأهيلهم للنظام الجديد فيصبح لديهم مشكلة كبرى في إجراء امتحان التابلت العام المقبل، لافتا إلى أنه على الرغم من ذلك فإن نماذج الامتحانات الورقي شديدة الصعوبة، متابعا: "الطلاب زهقوا وتعبوا نفسيا وبقى شعارنا في المدرسة إننا رضينا بالغلب بس الغلب مش راضي بينا".

وأكد مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن المديرية تشهد استقرارا في أعداد المدارس التي تؤدي بنظام التابلت، حيث حافظت على أعلى معدل لها المقدر بـ94 مدرسة في ظل محاولة لزيادتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة