ترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برة

طلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية

   -  
"طلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"

شهدت لجان امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية، صباح اليوم الإثنين، هدوء تام بين الطلاب والمشرفين، في ظل سهولة نماذج امتحانات التابلت لمادة الفلسفة التي أداها 43 ألف طالب على مستوى المحافظة بنظام التابلت في 94 مدرسة بينما جرى الامتحان ورقيا في 15 مدرسة أخرى.

واشتكى طلاب نماذج الامتحانات الورقية من صعوبة امتحانهم بالمقارنة لما حدث لزملائهم أثناء تأدية الامتحان بنظام التابلت.

وقال حسن عبد الله طالب بمدرسة شهداء الأقصى الثانوية بنين وبنات بمنطقة أبيس 7، إنهم يشعرون بظلم يقع عليهم لامتحانهم جميع المواد حتى الآن بنظام ورقي ما يعيق تأهيلهم للنظام الجديد فيصبح لديهم مشكلة كبرى في إجراء امتحان التابلت العام المقبل، لافتا إلى أنه على الرغم من ذلك فإن نماذج الامتحانات الورقي شديدة الصعوبة، متابعا: "الطلاب زهقوا وتعبوا نفسيا وبقى شعارنا في المدرسة إننا رضينا بالغلب بس الغلب مش راضي بينا".

وأكد مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن المديرية تشهد استقرارا في أعداد المدارس التي تؤدي بنظام التابلت، حيث حافظت على أعلى معدل لها المقدر بـ94 مدرسة في ظل محاولة لزيادتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة