أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

الحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليوم

   -  
إيهاب جلال مدرب المصرى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى فى مواجهة قوية عندما يلتقى الداخلية اليوم بملعب الجيش الثالث بالسويس فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

ويسعى المصرى إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز فرصه فى حصد المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة وخاصة وأنه فى حال فوزه سيقترب بنسبة كبيرة منه نتيجة اتساع الفارق بينه وبين المقاولون العرب إلى 5 نقاط كاملة من الحلم الإفريقى الذى يراود البورسعيدية.

ونجح إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى فى إقامة أفضل إعداد ممكن لمواجهة اليوم وطالب اللاعبين بضرورة الفوز محذرا من التفريط فى نقاط المباراة من أجل ضمان حصد المركز الرابع والتواجد فى البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وفى المقابل استقر الجهاز الفنى للداخلية بقيادة ضياء عبدالصمد على تجربة عدد كبير من اللاعبين فى لقاء الليلة خاصة بعدما فقد الفريق فرصة بقاء فى الدورى وتأكد هبوطه إلى دورى القسم الثانى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة