طلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني10 معلومات عن العلاقات "المصرية - الرومانية" تزامنا مع زيارة السيسي"معلومات الوزراء" ينظم ورشة عمل حول المشروعات الصغيرة بين مصر وكوريا"الخارجية": تجربة كوريا في المشروعات الصغيرة مثال يحتذى بهفريق وادي دجلة يغادر إلى اليونان لخوض بطولة وديةنائب وزير خارجية كوريا: أشعر بالخجل لعدم زيارة مصر من قبلالسفير الكوري: الاحتفال بمرور ٢٥ سنة على العلاقات المصرية الكورية العام المقبلالتخطيط: مصر سخرت كل الإمكانات لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقيةبث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفالالتخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أياممؤتمر قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقطمؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أملرسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديللمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروح

"الأرصاد": موجة حارة جديدة غدا.. ودرجة الحرارة تصل لـ39

-  
""الأرصاد": موجة حارة جديدة غدا.. ودرجة الحرارة تصل لـ39"

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، لطيف على السواحل الشرقية، حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، لطيف ليلًا.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالعال؛ رئيس هيئة الأرصاد الجوية في حديثه لـ"الوطن" أنه تتعرض البلاد لموجة حارة غدًا الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع، حيث تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة إلى 39 درجة، لتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي مع بداية الأسبوع القادم.

ونصح "عبدالعال" بالابتعاد عن الشمس قدر الإمكان وقت الظهيرة، وارتداء قبعة في حال الضرورة، وتناول الكثير من السوائل، وارتداء الملابس القطنية الخفيفة ذات الألوان الصيفية الفاتحة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة