اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

رجال الديكتاتور فى المستنقع.. قيادى بحزب أردوغان أمام المحاكم بتهمة الزنا

   -  

رفعت فاطمة جنكيز، زوجة رجل الأعمال محمد جنكيز، مالك مجموعة جنكيز هولدنج، والعضو فى حزب العدالة والتنمية الحاكم كما أنه مقرب من الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، دعوى طلاق بعد زواج 30 سنة بتهمة الزنا.

ونقلت صحيفة "زمان" التركية المعارضة، عن "فاطمة" قولها إن زوجها محمد جنكيز، الذى خطف الأضواء بحصوله على مناقصات ضخمة بفضل علاقاته الجيدة مع أردوغان، سجّل ابنًا له من علاقة غير شرعية مع سيدة أخرى، لتحرّك دعوى تطالب فيها بنفقة شهرية 750 ألف ليرة، وتعويض 250 مليون ليرة، وتعويض معنوى 150 مليون ليرة.

وقالت فاطمة جنكيز، إنها تقدمت بعريضة إلى محكمة الأسرة فى إسطنبول، عبر محامييها كزبان حاتمى ونزيهة حيدر أوغلو، زاعمة عدم تنفيذ زوجها لمسؤولياته المعنوية تجاه عائلته. متابعة: "الجميع باتوا يعرفون علاقة زوجى التى أسفرت عن طفل سجله باسمه فى السجل المدنى".

وذكرت زوجة محمد جنكيز فى العريضة أنها تنفق شهريا 150 ألف دولار على الأمور الشخصية والطبية والمواصلات ورواتب العاملين فى المنزل والمسؤوليات الاجتماعية، مطالبة المحكمة بتطليقها من زوجها، ومنحها حقوقها المطلوبة فى مذكرة الدعوى.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جنكيز هولدنج المملوكة لمحمد جنكيز، تعمل فى مجالات المرافق السياحية والسكك الحديدية ومترو الأنفاق والموانئ والسدود والسياحة والتعدين والنقل الجوى والتأمين والطاقة والأنفاق والجسور والطرق، إضافة إلى مشروعات الإنشاءات وعلى رأسها مطار إسطنبول الجديد، وتأتى ضمن قائمة أفضل عشر شركات فى تركيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة