«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابيةفيديو.. تفاصيل نجاح عملية إعادة توصيل يد شاب بعد بترها في حادث سيارةالعفو الدولية: نموذج أعمال "جوجل" و"فيسبوك" يهدد حقوق الإنسانحمدي فتحي يعود للقاهرة اليوم بعد جراحة الغضروف برفقة طبيب الأهليإبراهيم ابو اليزيد ينتظم فى مران الاسماعيلى رغم الاستبعاد من رحلة الإماراتحصاد نصف نهائي أمم إفريقيا.. أرقام قياسية في الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح

طلاب أولى ثانوى يشيدون بسهولة امتحان الفلسفة والمنطق

   -  
أدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، امتحان مادة الفلسفة والمنطق على التابلت، مؤكدين سهولة الأسئلة وقياسها للفهم إضافة إلى جزء كبير منها مقالى.
 
وأكد طلاب مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، إن الامتحان تضمن 15 سؤالا ما بين مالية واختيار من متعدد، لافتين إلى أن مستوى الأسئلة كان فى متناول جميع الطلاب، كما تم الاستعانة بالكتاب المفتوح فى الإجابة عن بعض الجزئيات.
 
فيما أكد الطالب يوسف محمد، والذى أدى الامتحان ورقيا أن الأسئلة بسيطة واعتمدت على الفهم، ولا توجد أسئلة تعجيزية بها، على عكس الامتحانات السابقة، حيث توجد بعض المواد كانت امتحاناتها صعبة.
 
وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ 585,980 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوى على فترتين الفترة الصباحية، وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.
 
كانت امتحانات الصف الأول الثانوى العام بدأت 19 مايو الجارى وتنتهى السبت المقبل 1 يونيو القادم
 
 
 
 
 
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة