ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

إشارة مرور.. تعرف على أهمية المسارات المرورية لمعرفة آداب القيادة

   -  
تتلخص قواعد السير على الطرق فى معرفة المسارات المرورية للسيارات على الطرق لكى تتجنب وقوع الحوادث المرورية، ومنها : 

-المسارات المرورية 
هى عبارة عن "طريق داخل الطريق" عادة ما يكون محدداً بخط مرسوم على الأسفلت، ويفترض بقائد المركبة السير داخل هذا المسار (وليس فوق الخط) طوال الرحلة وهنالك قواعد وتعليمات يجب مراعاتها عند الدخول أو الخروج من المسارات.

أنواع المسارات:
-مسار محدد بخط متقطع: يمكن للسيارة التنقل بين المسارين (خاضع لقواعد وتعليمات).

-مسار محدد بخط متقطع على مسافات ضيقة: يسمح الانتقال ولكن خلال مسافة محدودة جداً من الطريق، والأولوية ليست لك.

-مسار محدد بخط متصل: ممنوع الدخول أو الخروج من هذا المسار إلى أن ينتهى الخط المتصل.

-مسار محدد بخط مزدوج (أحيانا يكون أحد الخطين متصلاً) لم يسبق لى أن رأيته فى مصر، ولكن عموماً هو يرمز إلى إمكانية التنقل من أحد المسارين إلى الآخر (الجهة المتقطعة) ولكن ليس العكس.

-مسار محدد بخط مزدوج أصفر اللون: يمنع تماماً عبور الخط (فى الواقع هذا الخط هو رمز لرصيف تخيلى).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة