رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

محمد إبراهيم بديلا لطارق حامد فى وسط الزمالك أمام الإنتاج

   -  

يبحث جهاز الزمالك، عن بديلا لطارق حامد، لاعب وسط الفريق، فى المواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 30 مايو الجارى، نظرًا لغيابه عن تلك المباراة، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الأبيض الأخيرة بالدورى أمام الداخلية، ليتأكد غيابه.

ويُعد الأقرب أن يستعين جهاز الفريق الأبيض بمحمد إبراهيم بجوار محمود عبدالعزيز "زيزو"، لتعويض غياب طارق حامد، فى المباراة المقبلة على أن يكون محمود عبدالعزيز فى المركز رقم 6 بدلاً من طارق حامد وسيكون محمد إبراهيم فى مركز الديفندر المساعد رقم 8 بالتركيبة البيضاء بدلاً من زيزو، حيث ستتبادل الأدوار من أجل تعويض غياب حامد عن موقعة الإنتاج المرتقبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة