رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)وزير المالية السعودى: استئناف أرامكو الإنتاج يثبت قدرتها على التعامل مع أى أزمةاستئناف المحادثات لوقف إضراب عمال "جنرال موتورز"برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟

محمد إبراهيم بديلا لطارق حامد فى وسط الزمالك أمام الإنتاج

   -  

يبحث جهاز الزمالك، عن بديلا لطارق حامد، لاعب وسط الفريق، فى المواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 30 مايو الجارى، نظرًا لغيابه عن تلك المباراة، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الأبيض الأخيرة بالدورى أمام الداخلية، ليتأكد غيابه.

ويُعد الأقرب أن يستعين جهاز الفريق الأبيض بمحمد إبراهيم بجوار محمود عبدالعزيز "زيزو"، لتعويض غياب طارق حامد، فى المباراة المقبلة على أن يكون محمود عبدالعزيز فى المركز رقم 6 بدلاً من طارق حامد وسيكون محمد إبراهيم فى مركز الديفندر المساعد رقم 8 بالتركيبة البيضاء بدلاً من زيزو، حيث ستتبادل الأدوار من أجل تعويض غياب حامد عن موقعة الإنتاج المرتقبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة