"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيليةسوبر كورة يكشف تفاصيل انضمام جاساما لمعسكر حكام أمم أفريقياوليد صلاح الدين لـ"تايم سبورت": مدربو المنتخبات فى الأمم الأفريقية "تفكيرهم متشابه"فيديو.. ناشئو الإسماعيلى يتواجدون بمدرجات مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

نجوم "ذئاب الجبل والمال والبنون" يبدعون في دراما رمضان 2019

-  
"نجوم "ذئاب الجبل والمال والبنون" يبدعون في دراما رمضان 2019"

عدد كبير من الفنانين الكبار، ظلت أسمائهم عالقة في إذهان المشاهدين لسنوات عديدة، مع أعمالهم الدرامية التي تميزوا بها خلال شهر رمضان، ومن هؤلاء نجوم الدراما بفترة الثمانينيات والتسعينيات، ومطلع الألفية الجديدة: أحمد عبدالعزيز وهادي الجيار وأحمد ماهر.

ورغم تصدر جيل جديد من الفنانين لبطولات مسلسلات رمضان، سواء ممثلين أو مخرجين أو مؤلفين، إلا أنهم استطاعوا أن يجدوا مكانًا لائقًا لهم وسط نجوم العصر الحديث، بحضور قوي خلال دراما رمضان الحالي.

أحمد عبد العزيز .. من المال والبنون إلى كلبش3

ظل الفنان أحمد عبدالعزيز، لعدة سنوات، بطلا لأكثر من مسلسل في رمضان، وحقق بها نجاحًا كبيرًا، وتعتبر أشهر أعماله الدرامية:" المال والبنون بجزئيه، والذي قدم في تسعينيات القرن الماضي، وذئاب الجبل، ومن الذي لا يحب فاطمة، والفرسان، والريس مندي".

وشارك الفنان أحمد عبدالعزيز هذا العام، في بطولة مسلسل "كلبش 3"، أمام أمير كرارة، وهشام سليم، وعدد من نجوم الفن، وجسد شخصية "اللواء جلال" ببراعة شديدة عبرت عن موهبته التقليدية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة