طريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاءحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالمرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةنقيب الإعلاميين: 520 جنيها رسوم التجديد السنوى و1570 عند القيدواشنطن تأمل في تحرك لمجلس الأمن الدولي بشأن هجمات "أرامكو"ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمنزل مزارع بأسيوط وهروب صاحبهامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم | خدماتأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 18 -9 -2019 في مصر.. فيديودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 18- 9 - 2019 في مصر.. فيديوسعر الدولار والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 18 -9- 2019 .. فيديوأسعار الذهب اليوم الأربعاء 18 - 9 - 2019 في مصر.. فيديو

نجوم "ذئاب الجبل والمال والبنون" يبدعون في دراما رمضان 2019

-  
"نجوم "ذئاب الجبل والمال والبنون" يبدعون في دراما رمضان 2019"

عدد كبير من الفنانين الكبار، ظلت أسمائهم عالقة في إذهان المشاهدين لسنوات عديدة، مع أعمالهم الدرامية التي تميزوا بها خلال شهر رمضان، ومن هؤلاء نجوم الدراما بفترة الثمانينيات والتسعينيات، ومطلع الألفية الجديدة: أحمد عبدالعزيز وهادي الجيار وأحمد ماهر.

ورغم تصدر جيل جديد من الفنانين لبطولات مسلسلات رمضان، سواء ممثلين أو مخرجين أو مؤلفين، إلا أنهم استطاعوا أن يجدوا مكانًا لائقًا لهم وسط نجوم العصر الحديث، بحضور قوي خلال دراما رمضان الحالي.

أحمد عبد العزيز .. من المال والبنون إلى كلبش3

ظل الفنان أحمد عبدالعزيز، لعدة سنوات، بطلا لأكثر من مسلسل في رمضان، وحقق بها نجاحًا كبيرًا، وتعتبر أشهر أعماله الدرامية:" المال والبنون بجزئيه، والذي قدم في تسعينيات القرن الماضي، وذئاب الجبل، ومن الذي لا يحب فاطمة، والفرسان، والريس مندي".

وشارك الفنان أحمد عبدالعزيز هذا العام، في بطولة مسلسل "كلبش 3"، أمام أمير كرارة، وهشام سليم، وعدد من نجوم الفن، وجسد شخصية "اللواء جلال" ببراعة شديدة عبرت عن موهبته التقليدية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة