منظمو الرحلات الأوكرانية يشيدون بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة بشرم الشيخ | صورزوجان أوكرانيان يحرصان على أن يكونا في أول فوج سياحي بعد استئناف حركة السياحة الوافدة لمصر | صوربهذه الطريقة.. سائقو فورمولا-1 يعتزمون إظهار رفضهم للعنصريةالمجمعة المصرية: ترخيص أكثر من 14 ألف سيارة ملاكي في يونيوفيديو .. أكثر من 700 ألف مشاهدة لأغنية "الناس في بلادي"صور.. مسرح الدولة يواجه كورونا بـ 30 عرض مسرحي في الصيفمهرجان الجونة يعلن عن الأفلام المشاركة في منصة دورته الرابعة 15 أغسطسفيديو..محمد محيى يطرح أغنية "قلت أخونه"صور.. أحمد فهمي يكشف محطات مختلفة من حياته في "تخاريف"عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أغنياته محتاج لحبيب يبقى مقاسكرئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الفرق النهائية ويشيد بالإجراءات الوقائيةغرفة الثانوية الأزهرية: ضبط 13 حالة غش بالمحمول وورقى وإلغاء ندب 27 من العاملينالإنتاج الحربى: الموفر الذكى للمياه متوفر بفروع الوزارة بأسعار مناسبةخالد عكاشة: نسخة إنجليزية لموقع مركز الفكر لمخاطبة المهتمين بمصرالتنمية المحلية تتلقى 5 آلاف كمامة للوقاية من "كورونا "من مؤسسة خيريةمديرية تعليم القاهرة تعلن تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية4 ألوان شعر هتميز صيف 2020.. الثلجى والشيكولاتة أبرزهامباشر في إيطاليا - يوفنتوس (3) (1) تورينو.. جووووووووووووول رونالدوووووراشفورد بعد الخماسية: جرينوود إضافة كبيرة لنافي مئوية فاردي.. ليستر يكتسح كريستال بالاس

«ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس

-  
«المبادئ تتجزأ».. شعار «ولد الغلابة» و«لمس أكتاف» في رمضان 2019شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة" حالة قلق أصابت (عيسى) أحمد السقا بعد سرقة الاستروكس من المدرسة التي يعمل بها.

وذهب عيسى إلى المدرسة ومنعه الحارس من الدخول، إلا أن الناظر سمح له بالدخول، وسأل "عيسى" الناظر عن الحارس القديم فقال له إنه قدم استقالته من المدرسة، ليغادر فورا متجها إليه.

ووصل "عيسى" إلى الحارس وفوجئ أنه يبنى منزلا كبيرا، حيث هدده بطريقة غير مباشرة، وقال له: إن البضاعة التي وجدها بالمخزن تخص أحد أصدقائه، وإذا لم يعيدها له سيقتل.

واضطر "عيسى" أن يبحث عن خطة بديلة وإيجاد استروكس بأى طريقة بدلا من الذي سرق من المدرسة، حيث ذهب إلى الصيدلى الذي كان يعمل مع عزت، وهدده بفضحه في حالة رفضه طبخ الاستروكس مثلما كان يفعل مع ضاحى وعزت.

واختتمت أحداث الحلقة بخطف "عيسى وفرح: من قبل تجار الاستروكس الكبار وسألوه عن كيفية حصوله على المخدرات، لتنتهى أحداث الحلقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة