استغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقيةفتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامةالتعليم العالي تطلق مبادرة المشروع القومي للعمل التطوعيمصطفى السرتي يودع بطولة الساحل الشمالي للاسكواش من دور الـ16زيزو يغيب عن مران الزمالك قبل مواجهة ديكاداها للإصابةبعثة زعيم الثغر تغادر مطار القاهرة إلى الكويت9 أرقام مثيرة من مشوار الأهلى بدوري الابطال الافريقى قبل مواجهة أطلع برة الليلةمتولي وقفشة وصلاح وفتحى في تشكيل الأهلي امام "اطلع برة"أيمن حفنى خارج مران الزمالك لليوم الثانى بعد اقترابه من المقاصةسباليتي وتيت كات يبتعدان عن تدريب الأهلىرجال الطائرة يهزمون الرأس الأخضر فى الألعاب الأفريقيةحسام غالي يلتقط الصور التذكارية مع الجهاز الفني للجونة في معسكر سلوفينياتشكيل "اطلع برة" لمباراة الاهلي.. مانديلا وكمندوش ومعليشمليار و41 مليون دولار إيرادات فيلم Aladdinإلغاء حفل ميادة الحناوى بمهرجانات حراجل فى لبنان بسبب حالتها الصحيةشاهد آخر صورة لـ "شيرى عادل" قبل إعلان انفصالها عن معز مسعودحسنى صالح يستقر على اختيار أبطال مسلسل "بنت القبايل"4 ملايين ونصف إجمالى إيرادات أمس فى السينمات.. والفيل الأزرق 2 وولاد رزق 2 يكتسحان

«ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس

-  
«المبادئ تتجزأ».. شعار «ولد الغلابة» و«لمس أكتاف» في رمضان 2019شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة" حالة قلق أصابت (عيسى) أحمد السقا بعد سرقة الاستروكس من المدرسة التي يعمل بها.

وذهب عيسى إلى المدرسة ومنعه الحارس من الدخول، إلا أن الناظر سمح له بالدخول، وسأل "عيسى" الناظر عن الحارس القديم فقال له إنه قدم استقالته من المدرسة، ليغادر فورا متجها إليه.

ووصل "عيسى" إلى الحارس وفوجئ أنه يبنى منزلا كبيرا، حيث هدده بطريقة غير مباشرة، وقال له: إن البضاعة التي وجدها بالمخزن تخص أحد أصدقائه، وإذا لم يعيدها له سيقتل.

واضطر "عيسى" أن يبحث عن خطة بديلة وإيجاد استروكس بأى طريقة بدلا من الذي سرق من المدرسة، حيث ذهب إلى الصيدلى الذي كان يعمل مع عزت، وهدده بفضحه في حالة رفضه طبخ الاستروكس مثلما كان يفعل مع ضاحى وعزت.

واختتمت أحداث الحلقة بخطف "عيسى وفرح: من قبل تجار الاستروكس الكبار وسألوه عن كيفية حصوله على المخدرات، لتنتهى أحداث الحلقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة