المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررةهبوط مؤشر نيكى 0.10% فى بداية التعامل ببورصة طوكيو"مستقبل وطن": ندعم "الممر".. وتوفير تذاكر مجانية حتى نهاية الشهرطلب إحاطة للحكومة حول وقف المنطقة الترفيهية في مدينة الإنتاج الإعلاميبرلماني: تحويل الكتب الجامعية إلى إلكترونية خطوة مهمة

«ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس

-  
«المبادئ تتجزأ».. شعار «ولد الغلابة» و«لمس أكتاف» في رمضان 2019شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة" حالة قلق أصابت (عيسى) أحمد السقا بعد سرقة الاستروكس من المدرسة التي يعمل بها.

وذهب عيسى إلى المدرسة ومنعه الحارس من الدخول، إلا أن الناظر سمح له بالدخول، وسأل "عيسى" الناظر عن الحارس القديم فقال له إنه قدم استقالته من المدرسة، ليغادر فورا متجها إليه.

ووصل "عيسى" إلى الحارس وفوجئ أنه يبنى منزلا كبيرا، حيث هدده بطريقة غير مباشرة، وقال له: إن البضاعة التي وجدها بالمخزن تخص أحد أصدقائه، وإذا لم يعيدها له سيقتل.

واضطر "عيسى" أن يبحث عن خطة بديلة وإيجاد استروكس بأى طريقة بدلا من الذي سرق من المدرسة، حيث ذهب إلى الصيدلى الذي كان يعمل مع عزت، وهدده بفضحه في حالة رفضه طبخ الاستروكس مثلما كان يفعل مع ضاحى وعزت.

واختتمت أحداث الحلقة بخطف "عيسى وفرح: من قبل تجار الاستروكس الكبار وسألوه عن كيفية حصوله على المخدرات، لتنتهى أحداث الحلقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة