بالصور| بلدان مجموعة مصر: الكونغو الديموقراطية بلد الشاي والبن والقصبصاحب مقهى وشقيقة يختطفان مزارع للخلاف على بيع قطعة أثريةضبط 7 أشخاص لنشرهم أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامةما تيجي نخرج| حفل الشرنوبي بـ"الأوبرا".. ونهى فكري في "كمبنسكي النيل"التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنواتوزيرة التخطيط تلقي محاضرة تعريفية حول كيفية تمويل أهداف أجندة أفريقيا 2063جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفةوكيل «صحة الإسكندرية» يعتمد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالمحافظة«معلومات الوزراء» يعقد ورشة عمل «المشروعات الصغيرة والمتوسطة»البابا تواضروس يحتفل باليوبيل الذهبي لـ«تكلا هيمانوت»: «الكنيسة مش مبنى وشوية طوب» (صور)«الاستعلامات»: زيارة الرئيس لرومانيا تتويج لقرن من التعاون والعلاقات التاريخية الوثيقةحجز طلب الرد المقدم من الدفاع بالحق المدني بـ«التلاعب في البورصة» لجلسة الغدتشغيل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بتكلفة 270 مليون جنيهتوقعات «الأرصاد» لطقس الخميس: رياح مثيرة للأتربة وارتفاع شديد في الحرارة (تفاصيل)محافظ شمال سيناء يعتمد تنسيق مدارس التمريض: «255 درجة الحد الأدنى للقبول»قائد زيمبابوى: محمد صلاح لاعب مميز ومصر بلد الأمن والأمانفى عيد ميلاد المعلم.. 10 إنجازات لا تنسى لحسن شحاتة صائد بطولات الفراعنةباسم مرسى لـ"سوبر كورة": الزمالك نادى القرن الحقيقى والأهلى بيتجاملمدرب زيمبابوى: نبحث عن أفضل النتائج أمام الفراعنة فى مباراة الافتتاحالبامية بالسبانخ ولحم التمساح.. تعرف على أشهر أكلات زيمبابوى

رانيا بدوي مهنئة الزمالك بـ"الكونفدرالية": "هتاف جمهوره كان أسطوريا"

-  
"رانيا بدوي مهنئة الزمالك بـ"الكونفدرالية": "هتاف جمهوره كان أسطوريا""

هنأت الإعلامية رانيا بدوي، الشعب المصري وجماهير نادي الزمالك، بمناسبة فوز ناديهم بكأس الكونفدرالية الأفريقية، مقدمة في الوقت ذاته، الشكر لجمهور النادي الأهلي، على تشجيعهم للزمالك، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وقالت "بدوي"، إن كل أهلاوي "جدع" اختار أن يشجع بلده في هذه المباراة وتناسى أن خصمه هو من يلعب، وتذكر فقط أهمية أن يُرفع اسم مصر عاليًا في هذا اليوم، يستحق الشكر والتقدير.

وأضافت، خلال تدوينة لها على صفحة برنامجها "كلام رونووش"، عبر "فيس بوك": " ألف مليار مبروووك لمصر، وتحية تقدير لنادي نهضة بركان المغربي أداء محترم وراقي".

وتابعت: "هتاف الجمهور كان  أسطوريا، جمهور الزمالك كان بطل الليلة بلا منازع، حضور الجمهور في الملاعب يعني الروح والمتعة والإثارة".

وحسم الزمالك لقب الكونفدرالية، بعد عناء كبير خلال مشوار البطولة، حيث تذيل مجموعته، ثم عاد بقوة في ملحمة كبيرة للاعبي القلعة البيضاء وحقق اللقب لأول مرة في تاريخه، والمرة الثانية للأندية المصرية، بعدما أحرز النادي الأهلي اللقب في 2014 على حساب سيو سبورت الإيفواري، عن طريق رأسية عماد متعب. ونجح أحمد سيد "زيزو"، في تسجيل آخر ركلة جزاء للقلعة البيضاء التي قادت الأبيض لنيل اللقب عن جدارة واستحقاق.

وتوج الزمالك بالبطولة الأفريقية رقم 12، حيث حصد الأبيض دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، وكأس السوبر الأفريقي 3 مرات، وكأس أفريقيا أبطال الكؤوس مرة واحدة، وكأس الأفرو آسيوية مرة واحدة، بينما حصد أخيرًا بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان بعد مباراة ماراثونية للأبيض وبركان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة