بـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويدمحافظ القليوبية يشارك طالبات مدرسة بنها الثانوية طابور الصباح وتحية العلم10 معلومات عن مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة فى دورته 24 بأرض الفروسيةتحرير 1213 مخالفة مرورية وفحص 34 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةشقيقة محمد فوزي وهدى سلطان التي رحلت في صمت.. 10 معلومات عن "هند علام"أسعار الذهب تهبط وسط توترات الخليج

رانيا بدوي مهنئة الزمالك بـ"الكونفدرالية": "هتاف جمهوره كان أسطوريا"

-  
"رانيا بدوي مهنئة الزمالك بـ"الكونفدرالية": "هتاف جمهوره كان أسطوريا""

هنأت الإعلامية رانيا بدوي، الشعب المصري وجماهير نادي الزمالك، بمناسبة فوز ناديهم بكأس الكونفدرالية الأفريقية، مقدمة في الوقت ذاته، الشكر لجمهور النادي الأهلي، على تشجيعهم للزمالك، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وقالت "بدوي"، إن كل أهلاوي "جدع" اختار أن يشجع بلده في هذه المباراة وتناسى أن خصمه هو من يلعب، وتذكر فقط أهمية أن يُرفع اسم مصر عاليًا في هذا اليوم، يستحق الشكر والتقدير.

وأضافت، خلال تدوينة لها على صفحة برنامجها "كلام رونووش"، عبر "فيس بوك": " ألف مليار مبروووك لمصر، وتحية تقدير لنادي نهضة بركان المغربي أداء محترم وراقي".

وتابعت: "هتاف الجمهور كان  أسطوريا، جمهور الزمالك كان بطل الليلة بلا منازع، حضور الجمهور في الملاعب يعني الروح والمتعة والإثارة".

وحسم الزمالك لقب الكونفدرالية، بعد عناء كبير خلال مشوار البطولة، حيث تذيل مجموعته، ثم عاد بقوة في ملحمة كبيرة للاعبي القلعة البيضاء وحقق اللقب لأول مرة في تاريخه، والمرة الثانية للأندية المصرية، بعدما أحرز النادي الأهلي اللقب في 2014 على حساب سيو سبورت الإيفواري، عن طريق رأسية عماد متعب. ونجح أحمد سيد "زيزو"، في تسجيل آخر ركلة جزاء للقلعة البيضاء التي قادت الأبيض لنيل اللقب عن جدارة واستحقاق.

وتوج الزمالك بالبطولة الأفريقية رقم 12، حيث حصد الأبيض دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، وكأس السوبر الأفريقي 3 مرات، وكأس أفريقيا أبطال الكؤوس مرة واحدة، وكأس الأفرو آسيوية مرة واحدة، بينما حصد أخيرًا بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان بعد مباراة ماراثونية للأبيض وبركان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة