عودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صورتداول 8 آلاف طن بضائع و94 سيارة بموانئ البحر الأحمروكيل تعليم الإسكندرية يشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ | صورضبط 600 كيلو دقيق بلدي مدعم بمخابز سياحية بالفيوم| صوراليوم.. 21 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيداخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدوليةemmy winners | قائمة الفائزين بجوائز الإيمي لعام 2019أهم فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائيjodie comer | جودي كومر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي بحفل الإيميمدرب المقاصة: ملعب أسوان سيء.. وخسرنا 3 ركائز مهمة قبل مواجهة الزمالكجوائز الأفضل - فان دايك.. السعي نحو المجموعة الكاملة

طبيب الزمالك يكشف لمصراوي حجم إصابة طارق حامد

   -  
طارق حامد

كتب- مراسل مصراوي:

كشف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة اللاعب طارق حامد، خلال مشاركته مع فريقه بنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد أسامة في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الإصابة التي تعرض لها طارق حامد كانت عبارة عن جرح في الظهر.

وأضاف ، أن إصابة طارق حامد بسيطة، ولذلك استطاع اكمال المباراة أمام نهضة بركان.

وتوج نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، بعد الفوز في الوقت الأصلي لإياب نهائي المسابقة.

الزمالك اكتفى بهدف واحد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بعدما خسر في الذهاب الذي أقيم بالمغرب بنفس النتيجة، ليحكم الفريقان لركلات الترجيح.

واستطاع الزمالك أن يحسم لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، والبطولة الأفريقية العاشرة في تاريخه بعد توقف عن التتويج القاري بدأ منذ عام 2003 عندما توج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد المغربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة