حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحد

طبيب الزمالك يكشف لمصراوي حجم إصابة طارق حامد

   -  
طارق حامد

كتب- مراسل مصراوي:

كشف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة اللاعب طارق حامد، خلال مشاركته مع فريقه بنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد أسامة في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الإصابة التي تعرض لها طارق حامد كانت عبارة عن جرح في الظهر.

وأضاف ، أن إصابة طارق حامد بسيطة، ولذلك استطاع اكمال المباراة أمام نهضة بركان.

وتوج نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، بعد الفوز في الوقت الأصلي لإياب نهائي المسابقة.

الزمالك اكتفى بهدف واحد في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بعدما خسر في الذهاب الذي أقيم بالمغرب بنفس النتيجة، ليحكم الفريقان لركلات الترجيح.

واستطاع الزمالك أن يحسم لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، والبطولة الأفريقية العاشرة في تاريخه بعد توقف عن التتويج القاري بدأ منذ عام 2003 عندما توج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد المغربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة