تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

قمر هادي في الحلقة الـ22.. امرأة غريبة تهاتف هاني سلامة

-  
"قمر هادي في الحلقة الـ22.. امرأة غريبة تهاتف هاني سلامة"

تبدأ الحلقة الـ22 من مسلسل قمر هادي من بطولة هاني سلامة بحوار بين "عبد الجليل عبد الهادي" وابنته "هنا" بحوار يلمح فيه عبد الجليل إلى هنا أنها "متغيرة".

ويظهر كمال أبو المكارم الذي يؤدي دوره هادي الجيار في محل قطع غيار السيارات الذي يملكه، ويطلب رجل يدعى "اللول" أن يراه وعند لقائه يخبره أنه يريد أن يشاركه أو يعطيه أمواله ليستثمرها عنده ويرفض كمال.

ويخرج اللول ليلتقي المرأة التي ولدت ابن مروان ابو المكارم "عزت العيلي" ويخبرها "أجيب كمال أبو المكارم على رجلي واللي انتي عايزاه هتاخديه" لكن الصبي الذي يعمل لدى كمال أبو المكارم يراهم وهم يتحدثون معه بالصدفة.

وفي البيت الكبير يخرج إدوارد ليعترف لهادي بسرقته ومروان اللاب توب الخاص به الورشة ويعرف هادي أنه ظلم رجاء الذي يؤدي دوره رشاد الشامي، حين يسأل عن مكانه يخبره أنه فقد.

ويهرب رجاء الذي يؤدي دوره رشاد الشامي من السجن ويبحث عن أي أقارب خطيب سمر ابنته الذي قتله ودخل السجن جراء ذلك، ويؤدي دوره أحمد ثابت، لكنه لا يعرف أحد عنه ليبلغه بمكان سمر ابنته.

وتظهر إنعام سالوسة وهي تؤدي دور أم رزان تبكي عند معرفة أن ابنتها مدمنة، أما هادي فيجلس مع فليب ويسجل له أن القرش لا يعني له شيئا، وتنتهي الحلقة بمكالمة من إحداهن وهي تخبر هادي أنها سلمى صديقة زوجته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة