النائبة سولاف درويش : المرأة المصرية حصدت 4 مكاسب بعد ثورة 30 يونيو .. فيديوصلاح فوزي: لا يجوز الجمع بين عضوية النواب والشيوخ دستوريا.. فيديوتشريعية النواب: مجلس الشيوخ يرسخ دعائم الديمقراطية.. فيديو25 رحلة يوميا.. مصر للطيران: نسب العودة أكبر من السفر.. وامتلاء الطائرات 75%تنسيقية الأحزاب: لم نحسم المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوأستاذ قانون دستوري يوضح ضوابط الترشح في مجلس الشيوخ 2020.. فيديوالتسوق بلا لمس.. طريقة جديدة لشراء مستحضرات التجميل في كوريا..فيديوأحمد موسى: التحرش جريمة وعلينا دعم ضحايا الاعتداءات الجنسية.. فيديولاشين إبراهيم يطالب الراغبين في الترشح لمجلس الشيوخ بسرعة التوجه إلى المستشفياتأحمد موسى: المجتمع لا يقف في صف المتحرش ويدافع عن الفتيات.. فيديوأيمن أشرف يقضي إجازته في حمام السباحة.. شاهدعبد الحفيظ يطمئن على مصابي فريق الكرة بالأهليالجهاز الفني يجتمع مع معلول على هامش مران الأهليتغيير مكان التدريب.. طنطا يعلن خوض التدريبات.. الاثنينطارق محروس يقود مرانه الأول في الأهليالإسماعيلي يستأنف تدريباته وسط إجراءات احترازية مشددة.. صورالدوري الإيطالي.. رونالدو يسجل هدفا عالميا ويقود يوفنتوس لاكتساح تورينو 4-1.. فيديوسيدات الطائرة بالأهلي يعودن للتدريبات استعدادًا لعودة النشاط الرياضيالدوري الإنجليزي .. ساكا يمنح أرسنال التقدم في شباك وولفرهامبتون بالشوط الأولهدف عالمي لـ رونالدو.. شاهد | ملخص وأحداث مباراة يوفنتوس وتورينو

قمر هادي في الحلقة الـ22.. امرأة غريبة تهاتف هاني سلامة

-  
"قمر هادي في الحلقة الـ22.. امرأة غريبة تهاتف هاني سلامة"

تبدأ الحلقة الـ22 من مسلسل قمر هادي من بطولة هاني سلامة بحوار بين "عبد الجليل عبد الهادي" وابنته "هنا" بحوار يلمح فيه عبد الجليل إلى هنا أنها "متغيرة".

ويظهر كمال أبو المكارم الذي يؤدي دوره هادي الجيار في محل قطع غيار السيارات الذي يملكه، ويطلب رجل يدعى "اللول" أن يراه وعند لقائه يخبره أنه يريد أن يشاركه أو يعطيه أمواله ليستثمرها عنده ويرفض كمال.

ويخرج اللول ليلتقي المرأة التي ولدت ابن مروان ابو المكارم "عزت العيلي" ويخبرها "أجيب كمال أبو المكارم على رجلي واللي انتي عايزاه هتاخديه" لكن الصبي الذي يعمل لدى كمال أبو المكارم يراهم وهم يتحدثون معه بالصدفة.

وفي البيت الكبير يخرج إدوارد ليعترف لهادي بسرقته ومروان اللاب توب الخاص به الورشة ويعرف هادي أنه ظلم رجاء الذي يؤدي دوره رشاد الشامي، حين يسأل عن مكانه يخبره أنه فقد.

ويهرب رجاء الذي يؤدي دوره رشاد الشامي من السجن ويبحث عن أي أقارب خطيب سمر ابنته الذي قتله ودخل السجن جراء ذلك، ويؤدي دوره أحمد ثابت، لكنه لا يعرف أحد عنه ليبلغه بمكان سمر ابنته.

وتظهر إنعام سالوسة وهي تؤدي دور أم رزان تبكي عند معرفة أن ابنتها مدمنة، أما هادي فيجلس مع فليب ويسجل له أن القرش لا يعني له شيئا، وتنتهي الحلقة بمكالمة من إحداهن وهي تخبر هادي أنها سلمى صديقة زوجته.

لمطالعة الخبر على الوطن