للخط الثالث للمترو.. وصول ثاني قطارات صفقة الـ32 قطارًا مكيفًا من كوريانشاط للرياح وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلةمطار القاهرة ينقل 12159 راكبًا من جنسيات مختلفة على 109 رحلات.. اليومالإفتاء: حضارة الإسلام تنطلق من بناء الإنسان وتقوم على إرساء قيم العدل - فيديووفاة حفيد نجم الروك إلفيس بريسلي عن 27 عاماتقرير.. من هم ضحايا "براءة مانشستر سيتي" في بريميرليج؟وفاة شقيق سيرجي أورييه قتلًا بالرصاص في تولوزتقرير.. رحلة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد في الدوري الإسبانيتقارير: اجتماع طارئ بالكاف لحسم مكان استضافة المباريات النهائية للأبطالالسولية يعلن مقاضاة المتحرشين بابنتهتقارير: أونانا يتقرب من الانضمام لتشيلسيتقرير: قتل شقيق لاعب توتنام بالرصاصيويفا يرد في بيان على قرار المحكمة الرياضية بشأن عقوبة سيتيتقرير: الشرطة تحقق في واقعة ركوب ابن رونالدو لدراجة مائية وحيدامدرب أستون فيلا: خبرة المحمدي أفادتنا أمام زاها وهذا سبب مشاركته قبل اللقاء بلحظاتصحة أسوان تضبط 509 كيلو مواد غذائية منتهية الصلاحيةضبط 1360 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة بالدقهليةإزالة 11 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في أسيوطالجيزة تعلن فرص عمل للشباب بإحدى سلاسل المطاعم الشهيرة.. تفاصيلوفاة مدير مستشفى تأمين بني سويف الأسبق متأثرا بإصابته بكورونا

جروس لـ"اليوم السابع": عقدى ينتهى مع الزمالك أخر الشهر وأهدى الكونفدرالية لمرتضى منصور

   -  

أعرب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربى، فى إياب النهائى، بنتيجة 5 / 3 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد على ستاد برج العرب.

ورد جروس على سؤال اليوم السابع فى المؤتمر الصحفى، والمتعلق باستكمال مشواره مع الأبيض رغم إنتهاء تعاقده، قال المدير الفنى للأبيض: "بالفعل عقدى ينتهى مع الزمالك أخر الشهر الجارى، وإدارة النادى تفاوضت معى للتمديد، ولكن الوقت كان غير مناسب، والأن سنغلق ملف الكونفدرالية ونبدأ التركيز لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الخميس المقبل بالدورى، وبعد ذلك ندرس أمر التمديد، خاصة وإننى أمتلك طموحات مع الفارس الأبيض، وأهدى اللقب لمرتضى منصور رئيس النادى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة