اتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصر

طارق حامد.. مسمار وسط الزمالك يغير 3 شورتات بـ نهائي الكونفدرالية

   -  
طارق حامد

في بادرة غريبة على ملاعب كرة القدم، قام اللاعب طارق حامد بخط وسط نادي الزمالك، بتغيير الشورت مرتان، ليرتدي خلال الشوط الثاني ثلاث شورتات مختلفين، وذلك عقب إصابته وتعرض القطعة الأولى للتمزيق والتلطيخ بالدماء، أما الثاني لم يظهر سبب ذلك.

وتقدم الزمالك بهدف نظيف على نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 55 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا باستاد برج العرب ضمن منافسات إياب الدور النهائي لكأس الاتحاد الإفريقى "الكونفدرالية".

أحرز الهدف محمود علاء من ضربة جزاء فى الدقيقة 55، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان بهدف نظيف ويحتاج الزمالك إلى الفوز بفارق هدفين للتتويج بالبطولة.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة سريعة وسط حماس كبير من لاعبى الزمالك فى ظل المساندة والدعم الجماهيرى الكبير الذى حضر الى ملعب برج الملعب .

وكاد فى الدقيقة الخامسة حمدى لعشير أن يتقدم لنهضة بركان من هجمة سريعة بدأت من الناحية اليمنى عن طريق لاباكودجو ولكنه سدد الكرة فوق العارضة لحة انفراده بالحارس جنش .. ورد الزمالك سريعة بتمريرة سحرية من حميد أحداد وضعت اوباما فى مواجهة الحارس ولكنه سدد الكرة عالية بغرابة شديدة .

بعد البداية القوية هدأ ايقاع اللعب فى وسط الملعب وسط محاولات وتركز اللعب فى دائرة المنتصف وسط كثافة عددية من الفريقين فى الوقت الذى اعتمد فيه الزمالك على الاحتفاظ بالكرة وعدم فقدانها بسهولة فى الوقت الذى لجأ فيه نهضة بركان الى التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمة المرتدة .

بمرور الوقت يسيطر الزمالك على مجريات المباراة ويسدد ابراهيم حسن كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة بقليل .. وبدأت تحركات لاعبى الزمالك بدون كرة من خلال محمد ابراهيم وكهربا خطورة على دفاعات نهضة بركان وتعرض حميد أحداد للخشونة داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم الاثيوبى طالب باستمرار اللاعب فى ظل مطالبة أحداد بالحصول على ضربة جزاء .

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول حالة من التسرع من جانب لاعبى الزمالك فى محاولة لاحراز هدف التقدم .

وفى الدقيقة 42 تعرض محمد عبد الغنى للعرقلة من حمدى لعشير بعد تدخل عنيف ليتدخل محمود علاء وجنش ليتسببا فى ضياع الوقت بعد ادعاء اللاعب المغربى الاعتداء عليه من اللاعبين ليسقط على الارض .

الشوط الثانى
جاءت بداية الشوط الثانى سريعة من جانب الزمالك بكرة طولية من الونش لحميد أحداد من خلف المدافعين ليخرج الحارس المغربى وينقذها ببراعة ويسقط أحداد على الارض بعد سقوطه على ذراعه .

ولاحت فرصة خطيرة للزمالك بعد 6 دقائق من الشوط الثانى وبدأت بتمريرة من محمد ابراهيم لاوباما داخل منطقة الجزاء هيأها أمام أحداد على حدود المنطقة الذى سددها أعلى العارضة .

وتلاها هجمة خطيرة بعد سلسلة من التمريرات انتهت بتصويبة قوية ارتطمت فى يد اللاعب المغربى احتسبها الحكم ضربة جزاء بعد لجوء الحكم لاستخدام تقنية الفار، وأحرز محمود علاء ضربة الجزاء فى الدقيقة 55 .

منح الهدف الثقة للاعبى الزمالك واستمروا فى الضغط على دفاعات نهضة بركان سواء من الاختراقات من المنتصف أو من خلال استغلال الاطراف فى محاولة لاحراز الهدف الثانى وهدف تأكيد الفوز .

ودفع الزمالك بأولى تغييراته بنزول أحمد سيد زيزو بدلا من ابراهيم حسن فى محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة