رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)وزير المالية السعودى: استئناف أرامكو الإنتاج يثبت قدرتها على التعامل مع أى أزمةاستئناف المحادثات لوقف إضراب عمال "جنرال موتورز"برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟

أصيبت بجفاف وألغت عمرتها.. تطورات حالة رجاء الجداوي بعد دخولها المستشفى

-  
رجاء الجداوي

كتبت- منال الجيوشي:

صرح مصدر مقرب من الفنانة رجاء الجداوي، أن حالتها الصحية مستقرة، وهي ترقد حاليًا في الجناح الخاص بأحد المستشفيات لمتابعة حالتها الصحية، بناء على تعليمات الأطباء.

وتابع: "تم عمل كم كبير من الفحوصات للتعرف على أسباب اختلال التوازن الذي أصابها، واتضح أنها أصيبت بجفاف شديد نتيجة لحرصها على الصيام أثناء عودتها من مدينة دبي الإماراتية".

وأشار المصدر أنه نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت بها، فقد اضطرت إلى إلغاء رحلة العمرة التي كانت ستقوم بها في العشر الأواخر من شهر رمضان، نظرًا لحالتها الصحية السيئة.

وأكد أن عدد كبير من الفنانين حرصوا على زيارتها في المستشفى، من بينهم جمال سليمان، دلال عبدالعزيز، ماجدة زكي، سمير صبري.

وكانت النجمة رجاء الجداوي، قد تعرضت لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة