رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

أصيبت بجفاف وألغت عمرتها.. تطورات حالة رجاء الجداوي بعد دخولها المستشفى

-  
رجاء الجداوي

كتبت- منال الجيوشي:

صرح مصدر مقرب من الفنانة رجاء الجداوي، أن حالتها الصحية مستقرة، وهي ترقد حاليًا في الجناح الخاص بأحد المستشفيات لمتابعة حالتها الصحية، بناء على تعليمات الأطباء.

وتابع: "تم عمل كم كبير من الفحوصات للتعرف على أسباب اختلال التوازن الذي أصابها، واتضح أنها أصيبت بجفاف شديد نتيجة لحرصها على الصيام أثناء عودتها من مدينة دبي الإماراتية".

وأشار المصدر أنه نتيجة الوعكة الصحية التي ألمت بها، فقد اضطرت إلى إلغاء رحلة العمرة التي كانت ستقوم بها في العشر الأواخر من شهر رمضان، نظرًا لحالتها الصحية السيئة.

وأكد أن عدد كبير من الفنانين حرصوا على زيارتها في المستشفى، من بينهم جمال سليمان، دلال عبدالعزيز، ماجدة زكي، سمير صبري.

وكانت النجمة رجاء الجداوي، قد تعرضت لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة