محمد الريفي يصل المغرب ويتخطى تحليل «كورونا»وفاة الممثلة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا عن 57 عامامعسكر مغلق بين القاهرة والإسماعيلية لنادى مصر الأسبوع المقبلبيراميدز يواصل استعداداته القوية لاستئناف الدورى.. صور10 أيام تفصل باهر المحمدى عن المران الجماعى للإسماعيلى.. واللاعب يحتفلصراع برتغالى على صفقة الأهلي المنتظرة لتعويض أحمد فتحيمحمد فضل: إعلان جدول الموسم الجديد يتوقف على الموافقة الأمنية والأجندة الدوليةوائل جمعة: لا تندم على حسن خلقك مع الناس وعديم التربية لا لوم عليهبرة الملعب.. نور الشربيني: اكتشفت موهبة الطبخ بفضل كورونا وبحب ميسي والكابيتانوكارتيرون عن معسكر الزمالك: نموذجى.. وأنتظر اكتمال باقى صفوف الفريقعلى غزال يعلن انتهاء أزمة عمرو وردة فى اليونان ويكشف كواليس مفاوضات القطبينمحمد فضل: جاهزون لاستضافة دوري أبطال أفريقيا على أعلى مستوى.. والكان يشهدبالانوجرافيك.. الجنيه المصري الأفضل أداءً بين عملات الأسواق الناشئةوزير الإعلام: السيسي اختار أن يغير حياة البشر من العشوائية إلى الحضارةمطار القاهرة يستقبل 13 رحلة دولية على متنها 1869 راكبًا من جنسيات مختلفةرئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يقود حملات مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات"الزراعة" تعلن الخطة المستقبلية للنهوض بصناعة الدواجنالأهلي يحدد موعد المسحة الرابعة للكشف عن كوروناكانوتيه: صلاح وماني رائعان.. أحب رؤيتهما في الليجارسميا.. الكاميرون تعلن رفض استضافة منافسات دوري أبطال أفريقيا

مميش: قناة السويس تفتح شرايينها لجميع المستثمرين من كافة دول العالم

-  
"مميش: قناة السويس تفتح شرايينها لجميع المستثمرين من كافة دول العالم"

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن فرص الاستثمار بمحور قناة السويس واعدة للغاية، ويستقبل المحور استثمارات عربية وأجنبية بشكل دوري، ويفتح شرايينه أمام جميع المستثمرين من كافة دول العالم، مشيرا إلى الزيادة الملموسة في معدلات العبور بقناة السويس.

جاء ذلك خلال حفل إفطار شركة كلاركسون بلاتوه للوكالة الملاحية والنقل البحري، والذي أكد فيه أن تنمية محور قناة السويس تعد إضافة لخريطة الاستثمار العالمية، وأثنى مميش بدور الشركة في جذب الاستثمارات، والاستشارات البحرية، وجذب السفن العملاقة للقناة.

حضر الحفل قيادات هيئة قناة السويس، والمنطقة الاقتصادية، والمواني المصرية، وممثلي كبرى الشركات العالمة بقطاع النقل البحري واستيراد خام الحديد والفحم والقمح، المتعاونة مع هذه الشركة، حيث كان في استقبالهم المدير الإقليمي للشركة عصام بله، واللواء إيهاب البنان رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي رحب بدوره بضيوف الحفل .

وتعد شركة كلاركسون بلاتوه أكبر الشركات العالمية في مجال النقل البحري والاستشارات البحرية، منذ أكثر من 165 عاما في مختلف انحاء العالم.وتتعاون الشركة مع هيئة قناة السويس كوكيل ملاحي واستشاري تسويقي لسياسات الهيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن