أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»

مميش: قناة السويس تفتح شرايينها لجميع المستثمرين من كافة دول العالم

-  
"مميش: قناة السويس تفتح شرايينها لجميع المستثمرين من كافة دول العالم"

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن فرص الاستثمار بمحور قناة السويس واعدة للغاية، ويستقبل المحور استثمارات عربية وأجنبية بشكل دوري، ويفتح شرايينه أمام جميع المستثمرين من كافة دول العالم، مشيرا إلى الزيادة الملموسة في معدلات العبور بقناة السويس.

جاء ذلك خلال حفل إفطار شركة كلاركسون بلاتوه للوكالة الملاحية والنقل البحري، والذي أكد فيه أن تنمية محور قناة السويس تعد إضافة لخريطة الاستثمار العالمية، وأثنى مميش بدور الشركة في جذب الاستثمارات، والاستشارات البحرية، وجذب السفن العملاقة للقناة.

حضر الحفل قيادات هيئة قناة السويس، والمنطقة الاقتصادية، والمواني المصرية، وممثلي كبرى الشركات العالمة بقطاع النقل البحري واستيراد خام الحديد والفحم والقمح، المتعاونة مع هذه الشركة، حيث كان في استقبالهم المدير الإقليمي للشركة عصام بله، واللواء إيهاب البنان رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي رحب بدوره بضيوف الحفل .

وتعد شركة كلاركسون بلاتوه أكبر الشركات العالمية في مجال النقل البحري والاستشارات البحرية، منذ أكثر من 165 عاما في مختلف انحاء العالم.وتتعاون الشركة مع هيئة قناة السويس كوكيل ملاحي واستشاري تسويقي لسياسات الهيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة