الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

مميش: قناة السويس تفتح شرايينها لجميع المستثمرين من كافة دول العالم

-  
"مميش: قناة السويس تفتح شرايينها لجميع المستثمرين من كافة دول العالم"

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن فرص الاستثمار بمحور قناة السويس واعدة للغاية، ويستقبل المحور استثمارات عربية وأجنبية بشكل دوري، ويفتح شرايينه أمام جميع المستثمرين من كافة دول العالم، مشيرا إلى الزيادة الملموسة في معدلات العبور بقناة السويس.

جاء ذلك خلال حفل إفطار شركة كلاركسون بلاتوه للوكالة الملاحية والنقل البحري، والذي أكد فيه أن تنمية محور قناة السويس تعد إضافة لخريطة الاستثمار العالمية، وأثنى مميش بدور الشركة في جذب الاستثمارات، والاستشارات البحرية، وجذب السفن العملاقة للقناة.

حضر الحفل قيادات هيئة قناة السويس، والمنطقة الاقتصادية، والمواني المصرية، وممثلي كبرى الشركات العالمة بقطاع النقل البحري واستيراد خام الحديد والفحم والقمح، المتعاونة مع هذه الشركة، حيث كان في استقبالهم المدير الإقليمي للشركة عصام بله، واللواء إيهاب البنان رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي رحب بدوره بضيوف الحفل .

وتعد شركة كلاركسون بلاتوه أكبر الشركات العالمية في مجال النقل البحري والاستشارات البحرية، منذ أكثر من 165 عاما في مختلف انحاء العالم.وتتعاون الشركة مع هيئة قناة السويس كوكيل ملاحي واستشاري تسويقي لسياسات الهيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة