العثور على جثة طفل في ترعة جنوب الأقصرمصرع قائد موتوسيكل اصطدم بعمود إنارة في الغربيةانقلاب سيارة على الطريق الصحراوي تسفر عن إصابة أسرة بالكاملمحافظ الوادى الجديد يوفر أتوبيسات مجانية للحجاج من مطار الأقصرضبط عاطل وزوجته بحوزتهما سلاح ناري ومخدر الهيروين بالقناطرمصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة بطريق "نجع حمادي - سوهاج"كارثة الوحدات الصحية في الشرقية.. والأهالي: «مفيش أي خدمات » (صور)جددى فى السلطات.. إليك طريقة عمل سلطة البنجرالأول بالقارة السمراء..مجلس الوزراء يعتمد عقد أول ميناء أخضرترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"

ياسمين الخطيب: "لم أسئ لصباح وما قلته لبسمة وهبة دعابة بريئة"

-  
ياسمين الخطيب: تلقيت مكالمات ورسائل تهديد من فرنسا بعد حلقة شيخ الحارةأكدت الإعلامية ياسمين الخطيب أن البعض أساء الظن بها، وأنها تجرأت وأساءت للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، مؤكدة إن رفض تشبيهها لنفسها في زيجاتها بصباح كان من قبيل الدعابة التي وصفتها بالبريئة، وأن الراحلة صباح علم من أعلام لبنان، بلد والدتها.

وكتبت ياسمين الخطيب تدوينة على فيس بوك قالت فيها: "أكتب هذه الكلمات وأنا أتلعثم خجلًا، لأني أتحدث عن قيمة كبيرة، وقامة تُرى عالية من أي بقعة في الوطن العربي.. لا أعلم كيف أساء بعضهم الظن بي، حد تصورهم أني قد أتجرأ على الإساءة إلى علم من أعلام وطني الثاني وأرض أمي لبنان".

واضافت: "قَولي لبسمة وهبة عندما سألتني إذا ما كانت لي زيجات أخرى: هو أنا صباح؟! لا يتخطى حدود الدعابة البريئة، ولست في حاجة لتأكيد محبتي لصباح، لأن ما كتبته عنها مرارًا يؤكدها".

يذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب كانت ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية القاهرة والناس، وتقدمه المذيعة بسمة وهبة.
ياسمين الخطيب: "لم أسئ لصباح وما قلته لبسمة وهبة دعابة بريئة"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة