"خطة مالية شيطانية".. كيف خدعت المافيا الإيطالية الجميع؟أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غدا

ياسمين الخطيب: "لم أسئ لصباح وما قلته لبسمة وهبة دعابة بريئة"

-  
ياسمين الخطيب: تلقيت مكالمات ورسائل تهديد من فرنسا بعد حلقة شيخ الحارةأكدت الإعلامية ياسمين الخطيب أن البعض أساء الظن بها، وأنها تجرأت وأساءت للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، مؤكدة إن رفض تشبيهها لنفسها في زيجاتها بصباح كان من قبيل الدعابة التي وصفتها بالبريئة، وأن الراحلة صباح علم من أعلام لبنان، بلد والدتها.

وكتبت ياسمين الخطيب تدوينة على فيس بوك قالت فيها: "أكتب هذه الكلمات وأنا أتلعثم خجلًا، لأني أتحدث عن قيمة كبيرة، وقامة تُرى عالية من أي بقعة في الوطن العربي.. لا أعلم كيف أساء بعضهم الظن بي، حد تصورهم أني قد أتجرأ على الإساءة إلى علم من أعلام وطني الثاني وأرض أمي لبنان".

واضافت: "قَولي لبسمة وهبة عندما سألتني إذا ما كانت لي زيجات أخرى: هو أنا صباح؟! لا يتخطى حدود الدعابة البريئة، ولست في حاجة لتأكيد محبتي لصباح، لأن ما كتبته عنها مرارًا يؤكدها".

يذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب كانت ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية القاهرة والناس، وتقدمه المذيعة بسمة وهبة.
ياسمين الخطيب: "لم أسئ لصباح وما قلته لبسمة وهبة دعابة بريئة"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة