بموافقة الإسماعيلي .. الشامي يغيب عن المران الأول للفريقالدوري الإسباني.. التعادل يحسم مواجهة سيلتا فيجو وريال بيتيساستعدادا لاستئناف الدوري.. مران قوي لـ الاهلي على ملعب التتش ..فيديومحمد زيادة يواصل التألق ويحقق برونزية الجائزة الكبرى للفروسيةبعد تغيبه عن التدريبات.. نجم الوداد يقترب من الانضمام لـ الأهلي أو الزمالكنهائي كأس ألمانيا .. ألبا يتقدم لـ بايرن ميونخ في شباك ليفركوزنالدوري الإنجليزي .. ارسنال يستعيد عافيته بفوز صعب على ولفرهامبتون بهدفيننهائي كأس ألمانيا .. جنابري يعزز تقدم بايرن ميونخ بهدف ثان في شباك ليفركوزنرئيس بشكتاش يحسم مصير محمد النني مع الفريق التركينهائي كأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يكتفي بهدفين بالشوط الأول في شباك ليفركوزنمصطفى قمر يطرح "زحمة الأيام" مع الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيق بعد أسبوعينشيرين رضا عن قطتها: لا يمكننى الالتزام بالتباعد الاجتماعى عندما يتعلق الأمر بفلةعمرو عبد الجليل "عفريت" يطارد هنيدى في فيلمه "النمس والإنس"الموجز الفنى.. سوسن بدر تبهر الجمهور.. ومحيى يفاجئ محبيه.. وعمر كمال فى الجيشHULK يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة لـ كابتن أمريكاللا فضة تفضح حيل متحرش الجامعة الأمريكية ‏للإيقاع بهاتورتة الـ 40.. شيكو يرد على تهنئات الجميع بعيد ميلاده "صورة"انتهت - ولفرهامبتون (0) - (2) أرسنال.. تفوق للمدفعجيةسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفورد

ياسمين الخطيب: "لم أسئ لصباح وما قلته لبسمة وهبة دعابة بريئة"

-  
ياسمين الخطيب: تلقيت مكالمات ورسائل تهديد من فرنسا بعد حلقة شيخ الحارةأكدت الإعلامية ياسمين الخطيب أن البعض أساء الظن بها، وأنها تجرأت وأساءت للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، مؤكدة إن رفض تشبيهها لنفسها في زيجاتها بصباح كان من قبيل الدعابة التي وصفتها بالبريئة، وأن الراحلة صباح علم من أعلام لبنان، بلد والدتها.

وكتبت ياسمين الخطيب تدوينة على فيس بوك قالت فيها: "أكتب هذه الكلمات وأنا أتلعثم خجلًا، لأني أتحدث عن قيمة كبيرة، وقامة تُرى عالية من أي بقعة في الوطن العربي.. لا أعلم كيف أساء بعضهم الظن بي، حد تصورهم أني قد أتجرأ على الإساءة إلى علم من أعلام وطني الثاني وأرض أمي لبنان".

واضافت: "قَولي لبسمة وهبة عندما سألتني إذا ما كانت لي زيجات أخرى: هو أنا صباح؟! لا يتخطى حدود الدعابة البريئة، ولست في حاجة لتأكيد محبتي لصباح، لأن ما كتبته عنها مرارًا يؤكدها".

يذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب كانت ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية القاهرة والناس، وتقدمه المذيعة بسمة وهبة.
ياسمين الخطيب: "لم أسئ لصباح وما قلته لبسمة وهبة دعابة بريئة"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة