برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاء

"الأعلى للإعلام" عن رفض دعوى وقف "رامز في الشلال": يؤكد صحة إجراءاتنا

-  
""الأعلى للإعلام" عن رفض دعوى وقف "رامز في الشلال": يؤكد صحة إجراءاتنا"

قال أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنَّ المجلس يعيد تأكيد احترامه للأحكام القضائية؛ خاصة تلك التي تتصل بنشاط المجلس والذي صدر أحدها اليوم من محكمة القضاء الإداري برفض دعوى إلزام المجلس بوقف بث برنامج "رامز في الشلال".

وأوضح "سليم، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنَّ الحكم الأخير برفض دعوى رئيس الزمالك يؤكّد أنَّ الإجراءات التي يتخذها المجلس صحيحة وتتفق وصحيح القانون.

قالت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، في حيثيات حكمها بعدم قبول دعوى رئيس الزمالك التي تطالب بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج "رامز في الشلال" على قناة "MBC مصر"، إنَّ القناة لم تحصل على ترخيص من المنطقة الإعلامية الحرة وتبث من دبي، وبالتالي هنك انتفاء القرار الإداري.

وأوضحت المحكمة، في حيثيات حكمها، أنَّه في ظل هذا الوضع لا يجوز إلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج تبثه القناة، لأن هذا يخرج عن اختصاص المجلس طبقًا للقانون.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة