بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

وصلة رقص لرئيس جنوب أفريقيا على أنغام أغنية فولكلورية (فيديو)

   -  
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة لرئيس جنوب أفريقيا "سيريل راما فوزا"، وهو يرقص على أنغام أغنية فولكلورية، خلال مراسم تنصيبه رئيسًا للبلاد.

وشارك رئيس جنوب أفريقيا الجديد سيريل راما فوزا، عقب أدائه اليمين الدستورية، في رقصة فولكلورية مع عدد من سياسي وضيوف البلاد.

يذكر أنه شارك الدكتور "مصطفى مدبولي"، رئيس مجلس الوزراء اليوم، نيابة عن الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا "سيريل رامافوزا"، والذي تم انتخابه في مايو الجاري رئيسًا للبلاد.

وقال المستشار "نادر سعد"، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: إنه تم إجراء مراسم التنصيب في إستاد لوفتوس فيرسفيلد بالعاصمة بريتوريا، وخلال مشاركته في مراسم التنصيب، التقى رئيس الوزراء بالرئيس الجنوب أفريقي المنتخب، حيث أعرب "رامافوزا" عن تقديره واعتزازه بقيام مصر بإيفاد وفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور "مصطفى مدبولي"، للمشاركة في مراسم التنصيب، كما أعرب عن تطلعه للقاء الرئيس "السيسي" خلال الفترة المقبلة، من أجل مناقشة سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة