مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

وصلة رقص لرئيس جنوب أفريقيا على أنغام أغنية فولكلورية (فيديو)

   -  
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة لرئيس جنوب أفريقيا "سيريل راما فوزا"، وهو يرقص على أنغام أغنية فولكلورية، خلال مراسم تنصيبه رئيسًا للبلاد.

وشارك رئيس جنوب أفريقيا الجديد سيريل راما فوزا، عقب أدائه اليمين الدستورية، في رقصة فولكلورية مع عدد من سياسي وضيوف البلاد.

يذكر أنه شارك الدكتور "مصطفى مدبولي"، رئيس مجلس الوزراء اليوم، نيابة عن الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا "سيريل رامافوزا"، والذي تم انتخابه في مايو الجاري رئيسًا للبلاد.

وقال المستشار "نادر سعد"، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: إنه تم إجراء مراسم التنصيب في إستاد لوفتوس فيرسفيلد بالعاصمة بريتوريا، وخلال مشاركته في مراسم التنصيب، التقى رئيس الوزراء بالرئيس الجنوب أفريقي المنتخب، حيث أعرب "رامافوزا" عن تقديره واعتزازه بقيام مصر بإيفاد وفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور "مصطفى مدبولي"، للمشاركة في مراسم التنصيب، كما أعرب عن تطلعه للقاء الرئيس "السيسي" خلال الفترة المقبلة، من أجل مناقشة سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة