تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليد

ريم البارودي: رفضت الظهور في "شيخ الحارة" لهذا السبب (فيديو)

   -  
ناهد السباعي في "شيخ الحارة": كنت بنام بين مامتي وجوزها.. اتفقت مع والدتي على تبني طفل أسواني حال فشل زواجي.. "الدبوس" سر فستاني العاري.. ولست نادمة على مشاهدي الساخنة (فيديو)قالت الفنانة ريم البارودي: إنها لا تجد سببًا أو مبررًا لذكر اسمها في معظم حلقات برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، هذا الموسم.

وأضافت: "فوجئت وأنا بتفرج بذكر اسمي بشكل غريب مع كل ضيف، والغلط مش من عندي، ولكن الخطأ على الإعداد، ومفيش مذاكرة قبل خروج الحلقة للنور".

وأشارت ريم البارودي خلال لقائها ببرنامج "غبقة سكوب"، الذي تقدمه فجر السعيد، إلى أن الإعلامية بسمة وهبة ليس صديقتها، ولكنها ظهرت معها خلال برنامجها الموسم الماضي، مؤكدة أنها كانت ستكرر ظهورها للمرة الثانية ببرنامج "شيخ الحارة" الموسم الثالث، ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة ورفضت الظهور معها، معقبة:"حصل لي توتر وقلت أنا هطلع ليه وهقول ايه؟، ولم اعتذر للإعلامية بشكل مباشر، ونقلت اعتذارى عبر الفنانة وفاء عامر".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة