رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

ريم البارودي: رفضت الظهور في "شيخ الحارة" لهذا السبب (فيديو)

   -  
ناهد السباعي في "شيخ الحارة": كنت بنام بين مامتي وجوزها.. اتفقت مع والدتي على تبني طفل أسواني حال فشل زواجي.. "الدبوس" سر فستاني العاري.. ولست نادمة على مشاهدي الساخنة (فيديو)قالت الفنانة ريم البارودي: إنها لا تجد سببًا أو مبررًا لذكر اسمها في معظم حلقات برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، هذا الموسم.

وأضافت: "فوجئت وأنا بتفرج بذكر اسمي بشكل غريب مع كل ضيف، والغلط مش من عندي، ولكن الخطأ على الإعداد، ومفيش مذاكرة قبل خروج الحلقة للنور".

وأشارت ريم البارودي خلال لقائها ببرنامج "غبقة سكوب"، الذي تقدمه فجر السعيد، إلى أن الإعلامية بسمة وهبة ليس صديقتها، ولكنها ظهرت معها خلال برنامجها الموسم الماضي، مؤكدة أنها كانت ستكرر ظهورها للمرة الثانية ببرنامج "شيخ الحارة" الموسم الثالث، ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة ورفضت الظهور معها، معقبة:"حصل لي توتر وقلت أنا هطلع ليه وهقول ايه؟، ولم اعتذر للإعلامية بشكل مباشر، ونقلت اعتذارى عبر الفنانة وفاء عامر".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة