مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

فجر السعيد تهاجم مذيعة شيخ الحارة: تشتمنى ولا تستحي (فيديو)

   -  
قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد: إن مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، بسمة وهبة: اتصلت بها هاتفيًا، من أجل استضافتها في إحدى حلقات البرنامج هذا الموسم، مضيفة: "مش عارفة إيه الجرأة اللى عندها تتصل بيا علشان أكون ضيفة برنامجها..أنا أشوفها جرأة؛ لأن واحدة مسوية حلقة كاملة عشان تشتمنى".

وتابعت خلال برنامجها "غبقة سكوب":"مذيعة شيخ الحارة أعدت حلقة كاملة من الألف للياء من أجل إطلاق الشتائم والسب نحوى"، معقبة:"ما تستحي..عايزة تسبينى وعايزاني أقبل أكون ضيفة".

ولفتت فجر السعيد، إلى أن مذيعة برنامج "شيخ الحارة"، استضافت خلال إحدى حلقاتها 4 ضيوف، وتعرضت خلالها للسب والشتائم، من الإعلاميين والضيوف، معقبة:" أين الحياء، تشتميني، وتتصل بيا علشان أكون ضيفة برنامجك".

وأشارت إلى أن مذيعة شيخ الحارة، كانت ترسل لها المقالات، من أجل تصويبها لها من الناحية اللغوية والإملائية، وكانت تحكي لها أشياء خاصة، لا تريد الإفصاح عنها، وعلى الرغم من ذلك قامت بشتمها خلال إحدى حلقاتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة