رئيس الوزراء: نستعد لتنفيذ مبادرة الرئيس "حياة كريمة" مطلع العام المالىفان بومل مدرب إيندهوفن يعلن رغبته في ضم روبنسيميوني: أقود مشروع التجديد الأكثر تعقيدا منذ مجيئي لأتلتيكو مدريدقرار جديد فى الزمالك لفرض حالة الانضباط بالفريقمحافظ القليوبية يشدد على رفع القمامة من جانبي الترع والمصارفانطلاق بطولة الجمهورية لصيد الأسماك بنادي الرياضات البحرية بالغردقةميناء دمياط يستقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامةوكيل الصحة بالبحر الأحمر يناقش خطة تطوير سكن العاملين بمستشفى سفاجامحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع ٣٠٦ خلال أيام"جت تكحلها عمتها".. 5 أخطاء تقعين فيها عند وضع المكياجتدشين منصة "مسار" لتدريب الصحفيين المصريين رقمياأمن الإسكندرية يضبط 5 طن أسماك مجهولة المصدر بالدخيلةقائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست محمد صلاح فقطحارس أوغندا: أتمنى الوصول لإنجازات الحضريكشف موقف بيليات من المشاركة.. مدرب زيمبابوي يتعهد بمفاجأة لمصرديسابر: خروج أوغندا من المجموعات ستكون خيبة أملالسيسي: حجم التبادل التجاري بين مصر ورومانيا تعدى المليار دولار.. فيديوالسيسي من رومانيا: استعرضت تعزيز التعاون وجهود مكافحة الإرهاب.. فيديوالسيسي: أكدنا على أهمية العمل و تعزيز الشراكة الاقتصادية بين مصر ورومانيا..فيديوعزة العشماوي: مصر من أوائل البلاد التي وقعت اتفاقيات دولية لحماية الأطفال

فجر السعيد تهاجم مذيعة شيخ الحارة: تشتمنى ولا تستحي (فيديو)

   -  
قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد: إن مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، بسمة وهبة: اتصلت بها هاتفيًا، من أجل استضافتها في إحدى حلقات البرنامج هذا الموسم، مضيفة: "مش عارفة إيه الجرأة اللى عندها تتصل بيا علشان أكون ضيفة برنامجها..أنا أشوفها جرأة؛ لأن واحدة مسوية حلقة كاملة عشان تشتمنى".

وتابعت خلال برنامجها "غبقة سكوب":"مذيعة شيخ الحارة أعدت حلقة كاملة من الألف للياء من أجل إطلاق الشتائم والسب نحوى"، معقبة:"ما تستحي..عايزة تسبينى وعايزاني أقبل أكون ضيفة".

ولفتت فجر السعيد، إلى أن مذيعة برنامج "شيخ الحارة"، استضافت خلال إحدى حلقاتها 4 ضيوف، وتعرضت خلالها للسب والشتائم، من الإعلاميين والضيوف، معقبة:" أين الحياء، تشتميني، وتتصل بيا علشان أكون ضيفة برنامجك".

وأشارت إلى أن مذيعة شيخ الحارة، كانت ترسل لها المقالات، من أجل تصويبها لها من الناحية اللغوية والإملائية، وكانت تحكي لها أشياء خاصة، لا تريد الإفصاح عنها، وعلى الرغم من ذلك قامت بشتمها خلال إحدى حلقاتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة