مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

ريم البارودي تكشف مفاجأة حول فترة زواجها من أحمد سعد (فيديو)

   -  
أكدت الفنانة ريم البارودي، أنه لا صحة لما أعلن عنه طليقها المطرب أحمد سعد خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة"، بأن زواجهما استمر 6 أيام، معقبة:"الله يسامحه، علاقة عمرها 15 سنة لخصها في 6 أيام.. بيأذى نفسه مش هيأذي الآخرين".

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "غبقة سكوب"، تقديم فجر السعيد، إلى أن ظهور أحمد سعد في برنامج "شيخ الحارة"، هذا الموسم، محاولة للأخذ بالثأر، مضيفة:"الناس شافت أن ده مش حلو إنه يقول فترة جوازنا، حتى لو اتجوزتني يا أخى يوم واحد، عيب تقول".

وتابعت:"قال: إني عيطت بعد انفصالنا، وأنا معيطتش عليه؛ لأنه ميتبكيش عليه، عشان أعيط عليه"، لافتة إلى أن بكاءها بعد انفصالها من أحمد سعد كان حزنًا على نفسها بعدما قدمته له.

وأكملت:"العتاب على مذيعة برنامج "شيخ الحارة"؛ لأنه خلال الحلقة كل ما يتكلم عن موضوع تزج باسمي وتقول له: ريم البارودي..هو انتوا عاملين حلقة يرد على زوجته السابقة، ولا قبل السابقة، وزعلت من المذيعة عشان هي كمان عارفة إن فترة زواجنا مش 6 أيام، مينفعش تقول كده".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة