اليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميسشذى حسون في لبنان بإطلالة جديدةعقبال المية يا أغلى الناس.. رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد ابنتههيفاء وهبي تغادر المستشفي بعد مرضها الغامض ورسالتها للجمهور: «أنا متأثرة»أحمد أمين يكشف تفاصيل إصابته بالحنجرة: «اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي»نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلةالسجن 6 أعوام لـ"سيدة الكوافير" بالسويس بتهمة النصب على المواطنينيوسف زيدان: ترجمة 12 جزءًا من كتاب "الشامل في الصناعة الطبية" للفارسيةمحمد رمضان يتصدر "تريند يوتيوب" بـ"بابا"بث مباشر للمؤتمر الصحفي للرئيس السيسي ونظيره الرومانيتدمير 100 دراجة نارية في حريق هائل بجراج بطوخبالصور| بلدان مجموعة مصر: الكونغو الديموقراطية بلد الشاي والبن والقصبصاحب مقهى وشقيقة يختطفان مزارع للخلاف على بيع قطعة أثريةضبط 7 أشخاص لنشرهم أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامةما تيجي نخرج| حفل الشرنوبي بـ"الأوبرا".. ونهى فكري في "كمبنسكي النيل"التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنواتوزيرة التخطيط تلقي محاضرة تعريفية حول كيفية تمويل أهداف أجندة أفريقيا 2063جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة

"أم إبراهيم الساعي" وكيلا لكلية التمريض بجامعة طنطا

   -  
الدكتورة أم إبراهيم الساعى

أصدر الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، قرار رقم 1251 بتكليف الدكتورة أم إبراهيم على المليجى الساعي، الأستاذ بقسم التمريض الباطني والجراحى بكلية التمريض للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وحصلت الدكتورة أم ابراهيم على بكالوريوس التمريض من جامعة طنطا بتقدير جيد جدًا عام 1994 ثم درجة الماجستير (تمريض جراحي وباطني) من جامعة عين شمس عام 2002 ، كما حصلت على درجة الدكتوراه (تمريض باطني و جراحي) من جامعة طنطا عام 2008 ، وعينت فى درجة أستاذ مساعد يوليو 2013 واستمرت فى التدرج الوظيفى حتى درجة أستاذ في أغسطس 2018.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة