إغلاق 3 كنائس بروتستانتية في الجزائرمؤتمر مكافحة الإتجار بالبشر في فيينا يحذر من مخاطر الجريمة المنظمةتفاؤل في بروكسل باحتمال التوصل لاتفاق حول بريكست قبل القمة الأوروبية26 أكتوبر.. غلق باب الترشح للانتخابات الرئاسية في الجزائرخان: مساعي الوساطة بين السعودية وإيران جاءت بطلب من ترامبماكرون: يجب زيادة الضغط على تركيا حتى توقف العدوان العسكري في سورياالبحرية الليبية:إنقاذ 82 مهاجرا غرب طرابلسترامب لـ"أردوغان": "لا تكن أحمقا"تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 17/10/2019طليقة الموسيقار جمال سلامة: "لم نهمله.. وأنا وابنتي معه دائما"الأرشيف.. سمير غانم يحكي عن موقف كوميدي لجورج سيدهم في "ماسبيرو زمان"مريم نعوم: الاهتمام بقضايا المرأة أهم أهداف "بين بحرَين"تعرف على المكرمين بالدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربيةبعد "البرنس والأسطورة والسلطان".. نقاد يجيبون لماذا يختار رمضان هذه الأسماء لأعماله؟تركي آل الشيخ يزور أبطال "3 أيام في الساحل" في الرياضفنانة شهيرة.. هكذا احتفل الموزع الموسيقي نادر حمدي بعيد ميلاد والدتهبلقيس فتحي في لوك جديد ومنة فضالي في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| رمضان يرد على قيادة الطائرة وطلاق فنانة وندم نبيلة عبيدأشرف زكي يكشف حقيقية وقوع حريق بأكاديمية الفنونبرنامج «يسعد مساكم» يكشف أسرار ومشوار وليد صلاح الدين وتامر فرج

تعيين "أبو قمر" وكيلا لكلية الصيدلة بجامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث

   -  
الدكتورة أمل مصطفى أبو قمر

أصدر الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، قرارا رقم 1250 بتعيين الدكتورة أمل مصطفى أبو قمر، أستاذ ورئيس مجلس قسم الميكروبيولوجيا الصيدلية بكلية الصيدلة وكيلا للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ولمدة ثلاث سنوات.

وحصلت "أبو قمر" على بكالوريوس الصيدلة من جامعة طنطا بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف عام 1985، ثم درجة الماجستير (ميكروبيولوجيا صيدلية) من جامعة طنطا عام 1992 ودرجة الدكتوراه (ميكروبيولوجيا صيدلية) من جامعة طنطا عام 1996، وعينت فى درجة أستاذ مساعد أغسطس 2001 واستمرت فى التدرج الوظيفي حتى درجة أستاذ في ديسمبر 2006.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة