بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

في اليوم الأول.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية

   -  
وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية

كتب- محمود مصطفى:

تفقد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم السبت، بعض لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في أول يوم انطلاقها، حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحان مادة الفقه، والديناميكا (نظام حديث)، والميكانيكا (نظام قديم).

وزار عباس، معهدي سيد جلال، والسلام النموذجي، واطمأن على انضباط الامتحانات، والالتزام بكافة التعليمات التي تضمن عدم وجود حالات غش، ومنها منع دخول أجهزة إلكترونية إلى مقار اللجان، بالإضافة إلى الاطمئنان على توفير المناخ المناسب للطلاب لتمكينهم من أداء امتحاناتهم على الوجه الأكمل.

واستمع الشيخ صالح عباس، إلى آراء الطلاب الذين أكدوا عدم وجود أية مشكلات، سواء في اللجان أو الورقة الامتحانية، كما وجه الطلاب بضرورة الابتعاد عن الغش، مؤكدًا أن الطالب الأزهري يجب أن يكون قادرًا على النهوض بوطنه وأمته من خلال تميزه وتفوقه العلمي.

وتفقد وكيل الأزهر الشريف، مقر كنترول الثانوية الأزهرية بمدينة نصر، واطمأن على استعدادات العمل في المقر، وتأهب العاملين به وانضباطهم والتزامهم بالتعليمات والتوجيهات، مشددًا على ضرورة مراعاة الدقة في جميع مراحل العمل حتى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154 ألفًا و954 طالبًا من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103 ألف و67 طالبًا في القسم الأدبي، و51 ألفًا و887 طالبًا في القسم العلمي، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة