مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

في اليوم الأول.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية

   -  
وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية

كتب- محمود مصطفى:

تفقد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم السبت، بعض لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في أول يوم انطلاقها، حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحان مادة الفقه، والديناميكا (نظام حديث)، والميكانيكا (نظام قديم).

وزار عباس، معهدي سيد جلال، والسلام النموذجي، واطمأن على انضباط الامتحانات، والالتزام بكافة التعليمات التي تضمن عدم وجود حالات غش، ومنها منع دخول أجهزة إلكترونية إلى مقار اللجان، بالإضافة إلى الاطمئنان على توفير المناخ المناسب للطلاب لتمكينهم من أداء امتحاناتهم على الوجه الأكمل.

واستمع الشيخ صالح عباس، إلى آراء الطلاب الذين أكدوا عدم وجود أية مشكلات، سواء في اللجان أو الورقة الامتحانية، كما وجه الطلاب بضرورة الابتعاد عن الغش، مؤكدًا أن الطالب الأزهري يجب أن يكون قادرًا على النهوض بوطنه وأمته من خلال تميزه وتفوقه العلمي.

وتفقد وكيل الأزهر الشريف، مقر كنترول الثانوية الأزهرية بمدينة نصر، واطمأن على استعدادات العمل في المقر، وتأهب العاملين به وانضباطهم والتزامهم بالتعليمات والتوجيهات، مشددًا على ضرورة مراعاة الدقة في جميع مراحل العمل حتى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154 ألفًا و954 طالبًا من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103 ألف و67 طالبًا في القسم الأدبي، و51 ألفًا و887 طالبًا في القسم العلمي، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة