جمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية

المشدد ١٠ سنوات للمتهم بسرقة أحد الأشخاص بالطريق العام والشروع في قتله

-  
السجن - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، عاملا بالسجن المشدد 10 سنوات في اتهامه بالسرقة بالإكراه والشروع في قتل آخر بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بقيام عاطل بسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح.

على الفور تم عمل التحريات اللازمة وتبين قيام المتهم "إبراهيم. ع" بسرقة المواطنين بالطريق العام، تم القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق.

كشفت تحقيقات النيابة، قيام المتهم "إبراهيم.ع - 30 سنة"، بالتخصص في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، متخذا من دائرة القسم وكرا له لممارسة نشاطه الإجرامي، حيث قام المتهم بسرقة محمد عبدالواحد 41 سنة عامل، معتديا عليه بسلاح أبيض محدثا به عدة إصابات وجروح قطعية، واستولى منه على هاتفه المحمول ومبلغ 3 آلاف جنيه، وفر هاربا.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المجنى عليه حاول مقاومة المتهم وأخذ السلاح الأبيض الذى كان بحوزته، إلا أن المتهم اعتدى عليه به وأصابه عدة إصابات، سقط على إثرها غارقا فى دمائه، ثم استولى منه على هاتفه المحمول وحافظة نقوده، وفر هاربا، وبتكثيف التحريات تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة