أمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"مي سليم وماجد المصري في برنامج " عين " مع شيرين سليمانمش عضو نقابة.. ضبط مسجل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنين بالجيزةضبط 9 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة فى حملة أمنية بالخانكة وشبرا الخيمة

فعاليات متنوعة وأمسيات رمضانية بقصر ثقافة الفيوم

   -  
صورة الفعاليات

نظمت ادارة قصر ثقافة الفيوم عددا من الفعاليات واﻻمسيات الرمضانية تحت اشراف اﻻستاذة هبة الله لطفى مدير عام القصر وبحضور الدكتور احمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان هشام عطوه نائب رئيس الهيئة وعدد من قيادات الهيئة.

وتفقد رئيس الهيئة الشارع الرمضانى

ضمن نشاط ليالى رمضان الثقافية والفنية وتضمن الشارع ورش رسم للأطفال إلى جانب ورش لتعلبم تصنيع المشغولات اليدوية والخرز وأشكال والعاب وعرائس للأطفال كما أقيم المقهى الثقافي وصانع الكنافة والقطايف.

كما نفذت ادارة الشباب ورشها الفنية عبر تصميم جداريةعلى شكل فانوس رمضان وورش فنية تشكيلية للرسم على الجلد والخط العربى الحديث غير النمطى مع ورشة تصنيع الفوانيس واﻻلعاب الرمضانية.

كما أقيمت العروض الفنية واﻻلعاب الشعبية للأطفال الى جانب فقرة التنورة وفى ختام الفعاليات قدمت فرقة الموسيقى العربية بقيادة المايسترو الفنان حسن شاهين مجموعة من اﻻغانى الرمضانية وسط حضور وتفاعل جماهيرى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة