الخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديو

عبد الحفيظ: نتمنى التوفيق للزمالك.. والأبيض قادر

   -  

تمنى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فوز الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي غداً الأحد في إياب نهائي البطولة.

وقال عبد الحفيظ:" أتمنى التوفيق للزمالك لأنه يمثل الكرة المصرية ، نتنافس في البطولات المحلية لكننا ندعم أي فريق مصري يلعب في بطولة خارجية".

وأضاف:" الزمالك قادر على تعويض هزيمته ذهاباً بهدف نظيف في المغرب وحصد بطولة الكونفدرالية".

وأوضح أن الأهلي استطاع حصد لقب الكونفدرالية من قبل في ظروف صعبة عام 2014 بهدف قاتل ماركة عماد متعب النجم القناص.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة