صور.. السيطرة على حريق بجراج موتوسيكلات خاص بطوخ بالقليوبيةاليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميسشذى حسون في لبنان بإطلالة جديدةعقبال المية يا أغلى الناس.. رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد ابنتههيفاء وهبي تغادر المستشفي بعد مرضها الغامض ورسالتها للجمهور: «أنا متأثرة»أحمد أمين يكشف تفاصيل إصابته بالحنجرة: «اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي»نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلةالسجن 6 أعوام لـ"سيدة الكوافير" بالسويس بتهمة النصب على المواطنينيوسف زيدان: ترجمة 12 جزءًا من كتاب "الشامل في الصناعة الطبية" للفارسيةمحمد رمضان يتصدر "تريند يوتيوب" بـ"بابا"بث مباشر للمؤتمر الصحفي للرئيس السيسي ونظيره الرومانيتدمير 100 دراجة نارية في حريق هائل بجراج بطوخبالصور| بلدان مجموعة مصر: الكونغو الديموقراطية بلد الشاي والبن والقصبصاحب مقهى وشقيقة يختطفان مزارع للخلاف على بيع قطعة أثريةضبط 7 أشخاص لنشرهم أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامةما تيجي نخرج| حفل الشرنوبي بـ"الأوبرا".. ونهى فكري في "كمبنسكي النيل"التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنواتوزيرة التخطيط تلقي محاضرة تعريفية حول كيفية تمويل أهداف أجندة أفريقيا 2063

علشان السلف تلف.. اعرف إزاى تكمل لآخر الشهر من غير ما الميزانية تخرم

   -  

حينما يقترب الشهر على الانتهاء يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل فى الميزانية، وهذا بسبب صرف الكثير من الأموال فى بداية الشهر دون التخطيط الجيد وعمل خطة مدروسة تجنبا للاقتراض فى آخر الشهر، وتجنبا للوقوع في هذا الفخ هناك مجموعة من الخطوات ينبغي الأخذ بها في عين الاعتبار وهي نقلا عن موقع"ويكي هاو" كالآتي:

حدد المبلغ

نتيجة بحث الصور عن توفير المال

أولا وقبل التخطيط لعمل ميزانية عليك أن تحدد المبلغ الذي سيكون بحوزتك لآخر الشهر، وبناء عليه ستخطط لميزانيتك.

ضع خطة للتوفير

صورة ذات صلة

بمجرد أن تفكر في عمل خطة وإنشاء ميزانية، ستظهر لك أشياء ضرورية لا يمكنك الاستغناء عنها، وفي المقابل ستستغنى عن بعض الكماليات، وهذا للتوفير.

تناول الطعام في المنزل

نتيجة بحث الصور عن تناول الطعام في المنزل

تناول الطعام في المطاعم يجعلك تنفق المزيد من المال، لذلك تناول الطعام في المنزل من خلال طهيه يعد حلا رائعا للإدخار.

شراء ما تحتاجه فقط

صورة ذات صلة

عليك كتابة قائمة بالأشياء التي سوف تحتاج إليها من الأطعمة خلال الشهر، وبناء عليها يمكنك الذهاب للتسوق لكن عليك الالتزام بالقائمة المكتوبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة