واثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد

علشان السلف تلف.. اعرف إزاى تكمل لآخر الشهر من غير ما الميزانية تخرم

   -  

حينما يقترب الشهر على الانتهاء يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل فى الميزانية، وهذا بسبب صرف الكثير من الأموال فى بداية الشهر دون التخطيط الجيد وعمل خطة مدروسة تجنبا للاقتراض فى آخر الشهر، وتجنبا للوقوع في هذا الفخ هناك مجموعة من الخطوات ينبغي الأخذ بها في عين الاعتبار وهي نقلا عن موقع"ويكي هاو" كالآتي:

حدد المبلغ

نتيجة بحث الصور عن توفير المال

أولا وقبل التخطيط لعمل ميزانية عليك أن تحدد المبلغ الذي سيكون بحوزتك لآخر الشهر، وبناء عليه ستخطط لميزانيتك.

ضع خطة للتوفير

صورة ذات صلة

بمجرد أن تفكر في عمل خطة وإنشاء ميزانية، ستظهر لك أشياء ضرورية لا يمكنك الاستغناء عنها، وفي المقابل ستستغنى عن بعض الكماليات، وهذا للتوفير.

تناول الطعام في المنزل

نتيجة بحث الصور عن تناول الطعام في المنزل

تناول الطعام في المطاعم يجعلك تنفق المزيد من المال، لذلك تناول الطعام في المنزل من خلال طهيه يعد حلا رائعا للإدخار.

شراء ما تحتاجه فقط

صورة ذات صلة

عليك كتابة قائمة بالأشياء التي سوف تحتاج إليها من الأطعمة خلال الشهر، وبناء عليها يمكنك الذهاب للتسوق لكن عليك الالتزام بالقائمة المكتوبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة