القبض على سائق السيارة النقل المُتسبب في حادث دائري المعاديدعوى قضائية تطالب إسبانيا بتسليم المقاول الهارب محمد علي"العربي الأوروبي" يعرض انتهاكات "الإخوان" على "الدولي لحقوق الإنسان"رحلة استرداد طابا.. الدبلوماسية المصرية تنتصر في حرب الخرائطوزارة التربية والتعليم تعلن عن الضوابط العامة لمجموعات التقوية للطلاب في المدارستعرف على أفضل وأسوأ 10 أطعمة لصحة القلب فى يومه العالمىفي ندوة بالأعلى للثقافة: لولا جمال عبد الناصر ما كان هناك تعليم ولا فنأطفال أهل مصر في ضيافة مؤسسة الأهرام«تاريخ مصر الحضاري ومراحل تطوره».. ندوة بـ«ثقافة السويس»أطفال مشروع أهل مصر ينفذون مشروعًا فنيًا عن «شارع للصحافة»عرض عرائس أونلاين بثقافة القليوبيةما الكليات والمعاهد الحكومية التي تقبل طلاب الثانوية الأزهرية؟مشهد مأساوي في "حادث المعادي".. الضحايا الـ5 من أسرة واحدة"س و ج" حول تفاصيل الانضمام لبرنامج فرصة لمستفيدي الضمان الاجتماعي"الجلود" تطالب "الصناعة" بزيادة الأسعار الاسترشادية على الأحذية تامة الصنع"معلومات الوزراء" يؤكد وصول سرعة الإنترنت في مصر لـ31.38 ميجا بايتنصائح من أحمد فتحي سرور لاختيار "النائب الصح" في مجلس النواب القادمالأولى في الإنتاج السمكي.. "كفر الشيخ" تتصدر 5 مجالات مع زيارة مدبولي"قطاع الأعمال": مزايدة عالمية لتطوير منطقة الصوت والضوء بالأهراماتاستئناف أعمال البناء في المنيا بتراخيص سابقة بحد أقصى 4 أدوار

انتظام امتحانات نهاية العام الدراسي بآداب الفيوم

   -  

أعلنت كلية الآداب جامعة الفيوم انتظام امتحانات نهاية العام الدراسي للأسبوع للثالث على التوالي دون معوقات، وقد أدى اليوم السبت طلاب الفرقة الرابعة والثانية بجميع الأقسام الامتحانات على فترتين صباحية ومسائية.

وقام  الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد الكلية بجولة اطمأن فيها على حسن سير الامتحانات وانتظامها، ومدى التزام

كافة اللجان بالإجراءات والضوابط المتخذة لتوفير أقصى درجات الرعاية والدعم اللازم للطلاب خلال أدائهم الامتحانات، كما تأكد من تواجد سيارات إسعاف خارج كل لجنة وأطقم طبية مجهزة لمواجهة أي مشكلات صحية طارئة للطلاب.

وشدد عميد الكلية على ضرورة تواجد أساتذة

المواد داخل اللجان للإجابة عن استفسارات الطلاب مما يسهم في أداء الامتحانات بسهولة ويسر، لافتًا إلى أن الكلية اتخذت العديد من الإجراءات التي من شأنها التصدي لحالات الغش بشكل حاسم لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب. تزامنا مع الموجة الحارة.. وأشاد بحسن سير الامتحانات في الكلية والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام الملاحظين في اللجان رغم ارتفاع درجات الحرارة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة