الاحتلال الإسرائيلي يعتقل سبعة فلسطينيين من الضفة"كيودو": قاعدة أمريكية في أوكيناوا تسجل 32 إصابة جديدة بكورونامسؤول روسي: وقف إطلاق النار في ليبيا "خطوة أولى" نحو التسوية السياسيةرئيس البرلمان الكويتي: تأجيل جلسة الغد بسبب وجود إصابات بكورونا في المجلسوزير الصحة الألماني: خطر حدوث موجة ثانية من كورونا حقيقيالمعارضة المحافظة تريد الاستماع الى ترودو تحت القسم في قضية عقد مثير للجدلقلق في سيدني بعد ظهور بؤرة إصابات جديدة بكورونافرض إغلاق على قاعدتين أمريكيتين في اليابان مع ارتفاع الإصابات بكوروناحظر تجول في جنوب إفريقيا وحجر منزلي في كاتالونيا جرّاء كوفيد-19عرض سويسرى للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان من الأهليبيراميدز يخطط لخطف رمضان صبحى من الأهلى مقابل 200 مليون جنيهكواليس غرفة الملابس.. عندما توقع العميد الخسارة من النجوم رغم تقدم المصرى 3/0وفاة زوجة جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرةالرماية يطالب اللاعبين بإحضار شهادة بسلبية كوورنا قبل استئناف المسابقاتشوبير عن مصير دوري الأبطال بعد اعتذار الكاميرون: هل يعود ذهاب وإياب؟الكاف يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيد: صانع ألعاب الفراعنة وننتظره بالكونفدراليةلاعبو يد تونس يستهدفون الزمالكهل يصبح "كأس مصر" كلمة السر فى مد فترة اللجنة الخماسية؟أشهر صداقات نجوم الفن والرياضة من عادل إمام وصالح سليم إلى السقا والننى.. صورللخط الثالث للمترو.. وصول ثاني قطارات صفقة الـ32 قطارًا مكيفًا من كوريا

3 خطوات لتتجنب هذا الشعور بالتخمة بعد الإفطار ..فيديو

   -  
أكلات دسمة

دعوات الإفطار و"العزائم" خلال شهر رمضان تجعل الالتزام بالبرنامج الصحي "الحمية الغذائية" صعبة، لكن هناك 3 أشياء تجعل الأمر يمر بسهولة دون عناء.

وعرضت فضائية CNN عربى، تقريرا جاء فيه إن تناول الطعام ببطء تجعل الانسان لا ينهى من تناول وجبته بسرعة وتمنع مضيفيه من إمداده بكميات إضافية من الطعام، وتضمنت الخطوة الثانية اختيار الأطباق التى تحتوي على كمية كبيرة من الخضراوات والاعتماد على مبدأ الكمية والنوعية فإذا احتوى الأكل على نسبة كبيرة من الدسم قمم بتقليل الكمية والعكس صحيح.

أما الخطوة الثالثة فتكون من خلال طريق اختيار نوع واحد من الحلويات أو مشاركة شخص آخر فى كميته بطبق الحلويات إذا احتوى على كميات كبيرة من السعرات الحرارية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة