بث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفالالتخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أياممؤتمر قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقطمؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أملرسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديللمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروحطوارئ بتضامن الغربية استعدادًا لموسم الحجبالصور.. التوعية بأهمية الأمن القومي ندوة بالشباب والرياضة في الفيوممحافظ الإسكندرية: إقامة مصانع بتروكيماويات بـ5 مليارات دولار خلال 4 سنوات.. صوررئيس حي غرب شبرا الخيمة يتفقد موقع مركزي شباب ميت نما ومنطيوفد برازيلي يزور منطقة آثار تل العمارنة بـ ديرمواسإزالة 19 حالة تعد على مساحة 10 آلاف متر بقرية البرجاية فى المنياضبط 364 كيلو لحوم غير صالحة بمركز ملوى فى المنيا39 مركزا شبابيا في شمال سيناء يستعدون لعرض مباريات كأس أمم أفريقياصور.. السيطرة على حريق بجراج موتوسيكلات خاص بطوخ بالقليوبيةاليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميس

الجيش اليمني يعلن مقتل 13 عنصرا من الحوثيين بمعارك في تعز

   -  
الجيش اليمني

صنعاء - (د ب أ):

أفادت قوات الجيش اليمني الموالية للحكومة (المعترف بها دولياً) اليوم السبت، بمقتل أكثر من 13 عنصراً من المسلحين الحوثيين بمعارك في محافظة تعز /275 كيلو مترا جنوب صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" اليوم عن مصدر عسكري في اللواء 170 دفاع جوي قوله إن "وحدات من اللواء هاجمت مواقع المليشيا الانقلابية وتمكنت من السيطرة على محطة الجهيم والمباني المحيطة".

وأوضح المصدر أن تلك المواقع تمثل أحد أهم الخطوط الدفاعية للمليشيات شمال مدينة تعز .

وأضاف المصدر أن "مدفعية اللواء 170 دفاع جوي تمكنت من استهداف عدد من المواقع المحصنة وتدميرها بالكامل"، مشيراً إلى أن المعارك بين الطرفين أسفرت عن مقتل أكثر من 13 عنصرا من الحوثيين.

وبحسب المصدر، فإن المواجهات لاتزال مستمرة في مناطق الحرير والأربعين وبمختلف أنواع الأسلحة، حتى الآن.

وفي وقت مبكّر اليوم اعلن نبيل شمسان، محافظ محافظة تعز، انطلاق معركة "قطع الوريد" ضد مليشات الحوثي في المحافظة.

وتسيطر القوات الحكومية على معظم أجزاء مدينة تعز الأكبر من حيث الكثافة السكانية في اليمن، فيما يسيطر الحوثيون على أطرافها ويفرضون عليها حصاراً مطبق منذ أكثر من أربع سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة