أمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل"الفريق مهزوز.. والسوبر للسوبر".. هكذا تفاعل فنانون مع تفوق الأهلي في "السوبر""يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحلعلا غانم: أتمنى أداء دور سوزان مبارك في السينماصورة وفيديو| "كسبت الأهلي ولم تخسر الزمالك".. طفلة ذا فويس في مدرجات المباراةعلا غانم: "السينما والدراما زمان كانت أكثر جرأة في المشاهد"تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديوحي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالك

الجيش اليمني يعلن مقتل 13 عنصرا من الحوثيين بمعارك في تعز

   -  
الجيش اليمني

صنعاء - (د ب أ):

أفادت قوات الجيش اليمني الموالية للحكومة (المعترف بها دولياً) اليوم السبت، بمقتل أكثر من 13 عنصراً من المسلحين الحوثيين بمعارك في محافظة تعز /275 كيلو مترا جنوب صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" اليوم عن مصدر عسكري في اللواء 170 دفاع جوي قوله إن "وحدات من اللواء هاجمت مواقع المليشيا الانقلابية وتمكنت من السيطرة على محطة الجهيم والمباني المحيطة".

وأوضح المصدر أن تلك المواقع تمثل أحد أهم الخطوط الدفاعية للمليشيات شمال مدينة تعز .

وأضاف المصدر أن "مدفعية اللواء 170 دفاع جوي تمكنت من استهداف عدد من المواقع المحصنة وتدميرها بالكامل"، مشيراً إلى أن المعارك بين الطرفين أسفرت عن مقتل أكثر من 13 عنصرا من الحوثيين.

وبحسب المصدر، فإن المواجهات لاتزال مستمرة في مناطق الحرير والأربعين وبمختلف أنواع الأسلحة، حتى الآن.

وفي وقت مبكّر اليوم اعلن نبيل شمسان، محافظ محافظة تعز، انطلاق معركة "قطع الوريد" ضد مليشات الحوثي في المحافظة.

وتسيطر القوات الحكومية على معظم أجزاء مدينة تعز الأكبر من حيث الكثافة السكانية في اليمن، فيما يسيطر الحوثيون على أطرافها ويفرضون عليها حصاراً مطبق منذ أكثر من أربع سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة