"الرياضة عبر العصور" في معرض أثرى بالمتحف المصريكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بمرض سرطان الثدي«قطاع الأعمال» تنظم مؤتمر «جسور التجارة الخارجية» 2 يوليو المقبلوزيرة الاستثمار تشارك في افتتاح الدورة الـ12 لقمة مجلس الأعمال الأمريكي الأفريقيالخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعماله

قيادي شيعي عراقي يحذر من لغة التصعيد بين واشنطن وطهران

   -  
المهندس محمد الحلبوسي

بغداد - (د ب أ):

حذر زعيم ائتلاف دولة القانون في البرلمان العراقي نوري المالكي اليوم السبت من أن المنطقة تواجه تحديات كبيرة ويجب العمل على التهدئة وإبعاد لغة التصعيد والتلويح باستخدام القوة بين الولايات المتحدة الامريكية وإيران.

وقال المالكي ، خلال اجتماعه برئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي إن "المنطقة تواجه تحديات كبيرة ويجب العمل على التهدئة وإبعاد لغة التصعيد والتلويح باستخدام القوة".

وأعرب عن الأمل في أن تنجح مساعي العراق في إنهاء حدة التوتر القائمة بين واشنطن وطهران.

وأكد المالكي أن "إعلان إيران على لسان قادتها أنها لا تريد الحرب يلزم الجميع ان يقف بوجه التصعيد ، وأن لغة الحياد لم تعد مقبولة انما الموقف الرافض للطرف الذي يريدها ، وعلى المجتمع الدولي أن يقف تجاه ما تعيشه المنطقة من توترات" .

وتأتي تصريحات المالكي قبل ساعات من وصول وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف الى بغداد عصر اليوم في زيارة رسمية لبحث تداعيات الازمة بين واشنطن وطهران.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة