رسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاءحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالمرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةنقيب الإعلاميين: 520 جنيها رسوم التجديد السنوى و1570 عند القيدواشنطن تأمل في تحرك لمجلس الأمن الدولي بشأن هجمات "أرامكو"ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمنزل مزارع بأسيوط وهروب صاحبهامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم | خدماتأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 18 -9 -2019 في مصر.. فيديودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 18- 9 - 2019 في مصر.. فيديوسعر الدولار والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 18 -9- 2019 .. فيديوأسعار الذهب اليوم الأربعاء 18 - 9 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. الحالة المرورية في شوارع القاهرة عبر Google Earth

سفير واشنطن في موسكو ينفي نيته المشاركة في منتدى بطرسبرج الاقتصادي

   -  
السفير الأمريكي لدى موسكو جون هنتسمان

موسكو - (أ ش أ):

أكد سفير الولايات المتحدة لدى روسيا جون هنتسمان، اليوم السبت، أنه لن يشارك في منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي للعام الحالي.

وقال هنتسمان -وفق وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية- ردًا على سؤال عمّا إذا كان قرار إلقاء القبض على المواطن الأمريكي مايكل كالفي بموسكو، قد أثر على نيته المعلنة سابقًا بعدم المشاركة في منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي: "إن القرار يخص الشركات الفردية (الأمريكية).. لكنني لن أشارك، ولن أكون هناك".

كانت محكمة "باسماني" في موسكو أعلنت، في 16 فبراير الماضي، القبض على مؤسس الشركة الاستثمارية الكبيرة "بارينج فوستوك"، المواطن الأمريكي مايكل كالفي، في موسكو، مع خمسة أشخاص آخرين في قضية احتيال كبرى.

وتستثمر شركة "بارينج فوستوك" منذ عام 1994، في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة الأخرى، وتتجاوز أموال صندوق الشركة 3.7 مليار دولار. كما استثمرت الشركة 2.8 مليار دولار في الاقتصاد الروسي.

وتم إلقاء القبض على كالفي، في وقت سابق من هذا الشهر، مع ثلاثة مسؤولين تنفيذيين بمجموعته للأسهم الخاصة، بعد أن اتهمهم محققون باختلاس 2.5 مليار روبل روسي (38.09 مليون دولار).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة