"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيليةسوبر كورة يكشف تفاصيل انضمام جاساما لمعسكر حكام أمم أفريقياوليد صلاح الدين لـ"تايم سبورت": مدربو المنتخبات فى الأمم الأفريقية "تفكيرهم متشابه"فيديو.. ناشئو الإسماعيلى يتواجدون بمدرجات مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

سفير واشنطن في موسكو ينفي نيته المشاركة في منتدى بطرسبرج الاقتصادي

   -  
السفير الأمريكي لدى موسكو جون هنتسمان

موسكو - (أ ش أ):

أكد سفير الولايات المتحدة لدى روسيا جون هنتسمان، اليوم السبت، أنه لن يشارك في منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي للعام الحالي.

وقال هنتسمان -وفق وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية- ردًا على سؤال عمّا إذا كان قرار إلقاء القبض على المواطن الأمريكي مايكل كالفي بموسكو، قد أثر على نيته المعلنة سابقًا بعدم المشاركة في منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي: "إن القرار يخص الشركات الفردية (الأمريكية).. لكنني لن أشارك، ولن أكون هناك".

كانت محكمة "باسماني" في موسكو أعلنت، في 16 فبراير الماضي، القبض على مؤسس الشركة الاستثمارية الكبيرة "بارينج فوستوك"، المواطن الأمريكي مايكل كالفي، في موسكو، مع خمسة أشخاص آخرين في قضية احتيال كبرى.

وتستثمر شركة "بارينج فوستوك" منذ عام 1994، في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة الأخرى، وتتجاوز أموال صندوق الشركة 3.7 مليار دولار. كما استثمرت الشركة 2.8 مليار دولار في الاقتصاد الروسي.

وتم إلقاء القبض على كالفي، في وقت سابق من هذا الشهر، مع ثلاثة مسؤولين تنفيذيين بمجموعته للأسهم الخاصة، بعد أن اتهمهم محققون باختلاس 2.5 مليار روبل روسي (38.09 مليون دولار).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة