تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

بابا الفاتيكان يعلن مجددا معارضته للإجهاض

   -  
البابا فرنسيس بابا الفاتيكان

روما - (د ب أ):

أعرب فرنسيس الأول بابا الفاتيكان، مجددا عن معارضته للإجهاض حتى في الحالات التي تتوافر فيها إشارات على إصابة الوليد بمرض خطير أو تشوه.

وخلال مؤتمر شارك الفاتيكان في تنظيمه بعنوان " نعم للحياة"، قال البابا اليوم السبت:" لا يمكن اعتبار أي إنسان غير متوافق مع الحياة لا بسبب عمره ولا بسبب حالته الصحية".

وقد تطرق المؤتمر أيضا إلى تشخيص ما قبل الولادة.

وقال البابا:" الإجهاض ليس أبدا هو الإجابة"، وحذر من استغلال تشخيص ما قبل الولادة " لأهداف انتقائية"، وحث الأطباء على إيجاد حلول " تحترم كرامة كل حياة إنسانية" وتدعم العائلات التي هي بصدد إنجاب طفل مريض.

وأوضح فرنسيس الأول:" في الغالب ما تترك هذه الساعات القليلة التي تهدهد (تأرجحه) فيها الأم طفلها، أثرا في قلب هذه المرأة لا يمكنها نسيانه أبدا".

يشار إلى أن البابا الأرجنتيني دائما ما يدين الإجهاض بكلمات واضحة، وقد كرر اليوم تشبيها كان قد أثار غضبا عندما ذكره في العام الماضي حيث شبه الإجهاض بالاستعانة بقاتل مستأجر.

وتعتبر الكنيسة الكاثوليكية الإجهاض خطيئة خطيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة