أخبار السوشيال ميديا.. الموت يفجع أوس أوس.. ونجيب ساويرس يطالب بعودة السياحةالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يبحثان هاتفيا التطورات الاخيرة في القضية الليبيةحول كورونا والأزمة الليبية ..ماذا دار فى المكالمة الهاتفية بين الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونانالسيسي ورئيس الوزراء اليوناني يؤكدان رفض التدخل الخارجي في الأزمة الليبيةتجنبا للتسمم بالعيد.. نصائح للتمييز بين الأسماك الجيدة والفاسدةإبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قويةفيما يخص استقرار المدربين.. 3 دوريات عربية بين الأسوأ في العالمبسبب كورونا.. إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلةالرئيس السيسي ورئيس الوزراء اليوناني يتوافقان على رفض التدخل من قبل أطراف خارجية في الأزمة الليبيةالسعودية تسجل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بكوروناتشومسكي: الولايات المتحدة "تتجه نحو الهاوية" في عالم ما بعد كوروناوسائل إعلام صينية تدين اعتداء متظاهرين في هونغ كونغ على محامٍالرئيس الكوبي: وصول ناقلات نفط إيرانية إلى فنزويلا"خطوة لكسر الحصار الأمريكي" عليهاهل تندلع انتفاضة فلسطينية جديدة قريبا؟حصيلة وفيات كورونا في السويد تتجاوز 4 آلاف حالةأطباء ألمان: المسحات لا تُثبت دائما الإصابة بكوروناماري كو أول امرأة عابرة للجنس تنتخب رئيسة للبلدية في فرنساالسودان يثمن جهود الاتحاد الأفريقي للتصدي لجائحة كورونابعد ملاقاة الموت...ناجية إسبانية من كورونا تتعلم أساسيات الحياة من جديدبداخلها ربع مليون جنيه.. سطو مسلح على سيارة سجائر في الجيزة

طارق يحيى ضيف أحمد موسى الليلة للحديث عن نهائى الكونفيدرالية

   -  

يحل الكابتن طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ضيفا على الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة "صدى البلد".

ويتحدث لاعب الزمالك السابق، عن نهائى الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، وكيف يحسم الزمالك البطولة، وجدول الدوري ومشاكل الأندية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة