انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررة

صور رائعة من موطن دراكولا.. جولة مذهلة فى دولة رومانيا

   -  

من المعروف أن رومانيا موطن دراكولا، لكن بالتأكيد لن يتملكك الرعب عندما تزور البلد، ولكن تم التقاط صورمدهشة بطيارة بدون طيار.

هذه الصور تم التقاطها من قبل مصور إذاعة أوروبا الحرة عاموس تشابل، من نيوزيلندا، خلال رحلة برية حديثة عبر الدولة الواقعة جنوب شرق أوروبا، تكشف صوره عن الكنائس القديمة المحصنة والبلدات الساحرة والجبال الوعرة - مشهد يبدو أنه يأتي مباشرة من قصة خيالية.

بالطبع، قام المصور بزيارة قلعة بران في ترانسيلفانيا - وهي عبارة عن هيكل من القرون الوسطى قام المؤلف برام ستوكر بتأسيس قلعة دراكولا عليه - ولكن لم تكن هناك خفافيش أو مصاصي دماء.

ووصف السيد تشابل كيف ذهب في رحلة بحرية إلى رومانيا، وقال لـ MailOnline Travel: "كنت أقود سيارة مستأجرة - إنها دولة ضخمة والطرق غالبًا ما تكون خشنة، وبالتالي انتهى الأمر بوقت طويل خلف عجلة القيادة، نادراً ما كان لدي وقت للتسجيل في أحد الفنادق أوالتوقف لتناول وجبة، لذلك كنت نائماً فقط على المقعد الخلفي لسيارتي المستأجرة".

يقول المصور إن صورته المفضلة هي صورة توضح بنية صخرية عملاقة تحيط بها الغابات في شرق ترانسيلفانيا، وقال إنه مكان "فريد من نوعه" وأن الشمس المشرقة توفر ضوءًا مثاليًا له.

بوخارست
تمثال الاله هيرميس
جبل تامبا
دولة رومانيا
رومانيا
سجن دوفتانا
شوارع رومانيا
صور من رومانيا
قلعة دراكولا
كنائس رومانيا
كنيسة خشبية بنيت عام 1724
كوبرى بنى فى القرن ال18
مبنى البرلمان وسط بوخارست
مبنى يرجع تاريخه للقرن 13
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة