26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقيةفتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامةالتعليم العالي تطلق مبادرة المشروع القومي للعمل التطوعيمصطفى السرتي يودع بطولة الساحل الشمالي للاسكواش من دور الـ16زيزو يغيب عن مران الزمالك قبل مواجهة ديكاداها للإصابةبعثة زعيم الثغر تغادر مطار القاهرة إلى الكويت9 أرقام مثيرة من مشوار الأهلى بدوري الابطال الافريقى قبل مواجهة أطلع برة الليلةمتولي وقفشة وصلاح وفتحى في تشكيل الأهلي امام "اطلع برة"أيمن حفنى خارج مران الزمالك لليوم الثانى بعد اقترابه من المقاصة

صور رائعة من موطن دراكولا.. جولة مذهلة فى دولة رومانيا

   -  

من المعروف أن رومانيا موطن دراكولا، لكن بالتأكيد لن يتملكك الرعب عندما تزور البلد، ولكن تم التقاط صورمدهشة بطيارة بدون طيار.

هذه الصور تم التقاطها من قبل مصور إذاعة أوروبا الحرة عاموس تشابل، من نيوزيلندا، خلال رحلة برية حديثة عبر الدولة الواقعة جنوب شرق أوروبا، تكشف صوره عن الكنائس القديمة المحصنة والبلدات الساحرة والجبال الوعرة - مشهد يبدو أنه يأتي مباشرة من قصة خيالية.

بالطبع، قام المصور بزيارة قلعة بران في ترانسيلفانيا - وهي عبارة عن هيكل من القرون الوسطى قام المؤلف برام ستوكر بتأسيس قلعة دراكولا عليه - ولكن لم تكن هناك خفافيش أو مصاصي دماء.

ووصف السيد تشابل كيف ذهب في رحلة بحرية إلى رومانيا، وقال لـ MailOnline Travel: "كنت أقود سيارة مستأجرة - إنها دولة ضخمة والطرق غالبًا ما تكون خشنة، وبالتالي انتهى الأمر بوقت طويل خلف عجلة القيادة، نادراً ما كان لدي وقت للتسجيل في أحد الفنادق أوالتوقف لتناول وجبة، لذلك كنت نائماً فقط على المقعد الخلفي لسيارتي المستأجرة".

يقول المصور إن صورته المفضلة هي صورة توضح بنية صخرية عملاقة تحيط بها الغابات في شرق ترانسيلفانيا، وقال إنه مكان "فريد من نوعه" وأن الشمس المشرقة توفر ضوءًا مثاليًا له.

بوخارست
تمثال الاله هيرميس
جبل تامبا
دولة رومانيا
رومانيا
سجن دوفتانا
شوارع رومانيا
صور من رومانيا
قلعة دراكولا
كنائس رومانيا
كنيسة خشبية بنيت عام 1724
كوبرى بنى فى القرن ال18
مبنى البرلمان وسط بوخارست
مبنى يرجع تاريخه للقرن 13
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة