"الرياضة عبر العصور" في معرض أثرى بالمتحف المصريكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بمرض سرطان الثدي«قطاع الأعمال» تنظم مؤتمر «جسور التجارة الخارجية» 2 يوليو المقبلوزيرة الاستثمار تشارك في افتتاح الدورة الـ12 لقمة مجلس الأعمال الأمريكي الأفريقيالخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعماله

نائبة تطالب بتشديد العقوبة على محال بيع اللحوم الفاسدة

   -  
أكدت إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق والقنايات، أن انتشار ظاهرة اللحوم الفاسدة خطر يهدد صحة الإنسان المصري، موضحة أن أكل الإنسان للحوم الأبقار والغنم والعجول الفاسدة يسبب تسممًا غذائيًا، قد يؤدي في بعض الأحيان إلى الموت.

وطالبت إيمان خضر، بتشديد الرقابة على جميع منافذ بيع اللحوم، وتشكيل فِرَقًا خاصة للتفتيش على المطاعم والمحال التجارية والمخازن والمؤسسات لضبط المواد الغذائية.

وأشارت إلى أهمية أن يكون هناك تعديل تشريعي لتعديل العقوبات المقررة على القائمين على بيع اللحوم الفاسدة، من خلال تشديد العقوبة على الأشخاص والجهات المتورطة في قضية اللحوم الفاسدة لكشفهم أمام الرأي العام.

ووجهت نائبة الزقازيق والقنايات، بتشديد الرقابة على العاملين بمحال بيع اللحوم والطيور المذبوحة والمجمدة، وعلى منافذ بيع اللحوم المصنعة والمجمدة، ومحال الجزارة، والتأكد من استيفائهم للاشتراطات الصحية، والتزامهم بالممارسات الصحية أثناء تداول الأغذية، والتأكد من أنهم يحملون شهادات صحية تثبت خلوها من الأمراض المعدية.

كما وجهت بالمرور على ثلاجات حفظ اللحوم والأسماك المجمدة وفحصها والتأكد من صلاحيتها واحتفاظها بخواصها الطبيعية وخلوها من علامات التلف وضبط غير الصالح منه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة