انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررة

رئيس "مصر الثورة": السيسي أعاد مصر لقيادة أفريقيا بجدارة

   -  
أشاد الدكتو حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أفريقيا ومشاكلها، بمناسبة "يوم أفريقيا"، لافتا إلى أن الكلمة أظهرت أن الرئيس يعرف جيدا أزمات القارة.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم السبت، إن الرئيس السيسي وضع حلولا لكل مشكلات القارة حينما قال "إنه لا يوجد أمامنا في قارتنا الأفريقية، سبيل سوى وحدتنا في إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة".

وأكد رئيس "مصر الثورة"، أن الرئيس السيسي يضع القارة الأفريقية في مقدمة اهتماماته لإدراكه أهمية الوجود المصري في القارة، مشيرا إلى أنه بفضل جهود الرئيس الخارجية عادت مصر لمكانتها في أفريقيا بعد تجميد عضويتها عقب ثورة 30 يونيو.

وأشار إلى أن مصر عادت لريادتها أفريقيا بجدارة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي واكتساب ثقة أشقائها الأفارقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة