الفضائيات والمنصات تواصل منافساتها بأشهر المسرحيات والسهرات خلال العيدقناة للزعيم على osn احتفالًا بعيد ميلادهأمينة خليل تنتظر عرض «ليه لأ»السبت المقبل.. المترو: الكمامة شرط دخول المواطنين وغرامة فورية لغير الملتزمينشاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعونصدر حديثًا.. "عاريًا فى انتظار المجاز" ديوان جديد للشاعر أشرف البولاقىإخلاء سبيل المتهمين بإقامة «صلاة العيد» فى أوسيموزير الإسكان: التعامل بحسم مع أي مخالفة بناءسقوط عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة بحلوانزوجة تشكو تهرب زوجها من سداد نفقة 400 جنيه لثلاثة أطفالالتحقيقات: عصابة سرقة التوك توك بالمقطم ارتكبت 11 جريمة متنوعة سابقةسر تكشيرته في الاختيار.. العوضي: تعايشت مع زملاء هشام عشماوي لأتقن تجسيدهعن نجاحه في الاختيار.. أحمد العوضي: دعم ياسمين عبدالعزيز من أهم الأسبابعن نشر فيديوهات إعدام عشماوي.. أحمد العوضي: أين كانت الإنسانية عند قتل الضباط والجنودبعد القبض عليه.. سر عدم تفجير هشام عشماوي لنفسه بالحزام الناسف7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالىقرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصةدراسة مغربية: ٩٠% من إصابات كورونا تتركز في المناطق الحضرية الأكثر ازدحامًابارقة أمل.. باحثون بريطانيون يطورون بخاخًا لعلاج الحالات المبكرة من كورونانجاة وزير الدفاع اليمني من هجوم صاروخي شرقي البلاد

واردات الصين من النفط الخام السعودى ارتفعت بنسبة 43% فى أبريل على أساس سنوى

-  

ارتفعت واردات الصين من النفط الخام السعودى بنسبة 43% الشهر الماضى، مما أعاد السعودية لتصبح المزود الأول للخام لثانى أكبر اقتصاد فى العالم مدفوعة بتزايد الطلب من مصاف خاصة جديدة.

وأظهرت بيانات نشرتها الإدارة العامة للجمارك الصينية اليوم السبت أن الواردات من السعودية وصلت إلى 6.30 مليون طن أو 1.53 مليون برميل يوميا مقارنة بتوريد 1.07 مليون برميل يوميا فى نفس الفترة من العام الماضى.

كما زادت واردات النفط الصينية من روسيا إلى 6.12 مليون طن أو1.49 مليون برميل يوميا ارتفاعا من 1.35 مليون برميل يوميا فى أبريل من العام الماضى.

واستوردت الصين 3.24 مليون طن من النفط الخام من إيران أو 789137 برميلا يوميا ارتفاعا من 541100 برميل يوميا فى مارس مع تكثيف الشركات لعمليات الشراء قبل انتهاء الإعفاءات التى منحتها الولايات المتحدة لكبار المشترين للنفط الإيرانى والتطبيق الكامل للعقوبات.

وقالت ثلاثة مصادر مطلعة أن شركة الصين للبتروكيماويات (مجموعة سينوبك) ومؤسسة البترول الوطنية الصينية، أكبر شركتى تكرير مملوكتين للدولة، تخلتا عن شراء نفط إيرانى للتحميل فى مايو.

وبلغت كمية الشحنات من فنزويلا 1.9 مليون طن أو 462813 برميلا يوميا فى أبريل، بما يمثل ارتفاعا نسبته 85 % ،مقارنة بشهر مارس، بينما بلغت واردات الخام العراقى 3.31 مليون طن أو 806372 برميلا يوميا انخفاضا من 904500 برميل يوميا فى مارس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة